العاب / سعودي جيمر

سوني ستبدأ بيع أجهزة المُجددة بسعر مخفض قريبًا

  • 1/2
  • 2/2

من المقرر أن تبدأ شركة Sony في بيع منصات PlayStation 5 المُجددة في وقت قريب، إذ يحتوي موقع PlayStation Direct الآن على قسم يسمى Certified Refurbished، والذي يقدم منصات وأجهزة بأسعار مخفضة.

الأجهزة المُجددة هي أجهزة مستعملة تم إعادتها إلى Sony لأسباب متنوعة، سواء لأنها كانت معيبة، أو ببساطة لأنهم فتحوا الصندوق وغيروا رأيهم وأعادوه لاسترداد الأموال، مما يعني أنه لم يعد من الممكن بيعها مجددًا على أنها جديدة.

ستتوفر تلك الأجهزة قريبًا، وتقدم مجددًا مع محرك أقراص مقابل 399.99 دولارًا أمريكيًا، وهذا يوفر 100 دولار أمريكي على منصة جديدة تمامًا، والتي تكلف 499.99 دولارًا أمريكيًا في نفس المتجر.

ووفقًا للشركة، فإن PS5 المجدد “تم تنظيفه واختباره على نطاق واسع”، مع “ضمان جودة PlayStation بنسبة 100٪”، وتقول Sony: “ستتلقى منتجًا يعمل وكأنه جديد مع قطع غيار PlayStation الأصلية (حسب الحاجة) التي تم تنظيفها وفحصها واختبارها جيدًا”.

“ستأتي جميع الأجهزة المجددة المعتمدة مع الملحقات والكابلات والأدلة اللازمة، وسيتم تعبئتها في عبوات مجددة معتمدة تحمل علامتها التجارية”.

كما يتم تضمين ضمان لمدة 12 شهرًا مع كل منصة مجددة، والتي تقول Sony إنها “قد تحتوي على عيوب تجميلية طفيفة”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا