العاب / سعودي جيمر

لنتعرف على تصنيف أفضل 25 لاعب بالدور الاسباني بلعبة EA FC 25

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف عن قائمة أفضل 25 لاعبًا في الدوري الإسباني بلعبة EA FC 25 وهي قائمة يهيمن عليها العملاقان الإسبانيان برشلونة وريال مدريد.

هذا ليس مفاجئًا، نظرًا لأن الثنائي كانا دائمًا الفريقين الأفضل في الدوري. يضم كلا الفريقين العديد من النجوم الإسبان والعالميين بين صفوفهما، وقد وجد العديد منهم مكانًا في قائمة أفضل 25 لاعبًا. دون مزيد من اللغط، دعنا نلقي نظرة على من تم اختيارهم، إلى جانب أفضل البطاقات.

ias

قائمة كاملة بأفضل 25 لاعبًا في الدوري الإسباني في لعبة EA FC 25:

دعونا أولاً نلقي نظرة على جميع البطاقات، إلى جانب تصنيفاتهم الإجمالية ومواقعهم الأساسية.

Kylian Mbappe ST 91
Jude Bellingham CAM 90
Vini Jr. LW 90
Thibaut Courtois GK 89
Marc Andre Ter Stegen GK 89
Antoinne Griezmann ST 88
Robert Lewandowski ST 88
Federico Valverde CM 88
Jan Oblak GK 88
Antonio Rudiger CB 88
Frenkie De Jong CM 87
Rodrygo RW 86
Luka Modric CM 86
Dani Carvajal RB 86
Pedri CM 86
Unai Simon GK 86
Eder Militao CB 85
Jules Kounde CB 85
Nico Williams LM 85
Aurelien Tchouameni CDM 85
David Alaba CB 85
Ronald Araujo CB 85
Mamardashvili GK 85
Iago Aspas ST 84
Alex Remiro GK 84

فيما يتعلق بالتقييمات، نجح ريال مدريد في التفوق على منافسيه التقليديين. البطاقات الثلاث الأولى تنتمي جميعها إلى عمالقة مدريد: كيليان مبابي وجود بيلينجهام وفينيسيوس. من بينهم، تلقى بيلينجهام واحدة من أكبر الترقيات – حيث حصل على تصنيف 86 فقط في EA FC 24.

حارس المرمى Marc Andre Ter Stegen هو صاحب أعلى تصنيف في برشلونة هذا العام، يليه روبرت ليفاندوفسكي بـ 88. بناءً على التصنيفات، يجب أن يكون ريال مدريد خيارًا ممتازًا للعديد من اللاعبين في أنماط Seasons و Career Mode. كما شهد إينياكي ويليامز قفزة كبيرة في أرقامه بعد عام مثير للإعجاب لكل من النادي والبلاد.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا