العاب / IGN

شركة CCP المطورة للعبة Eve Online تثير ردود فعل عنيفة بإطلاقها لعبة Eve Frontier المتخصصة في تقنية العملات المشفرة

أعلنت شركة CCP المطورة للعبة Eve Online عن إطلاق لعبة Eve Frontier، وهي لعبة فرعية من لعبة MMO الشهيرة التي تضيف عناصر مثيرة للجدل تتعلق بتقنية blockchain والعملات المشفرة.

تصف شركة CCP لعبة Eve Frontier بأنها لعبة بقاء على قيد الحياة في الفضاء عبر الإنترنت مع بيئة مفتوحة ومستمرة تركز على "الاعتماد على الذات، واللعب التكتيكي والناشئ، والتطوير من قبل أطراف ثالثة". وإليك الملخص الرسمي:

في Eve Frontier، تعمل CCP Games على إنشاء لعبة تشجع الابتكار المدفوع باللاعبين لعصر جديد. في عالم قاسٍ ووحشي، فقدت الوقت وفقدت الضوء. للبقاء على قيد الحياة، ستحتاج إلى الاستكشاف والاستغلال والتوسع في مواجهة الفناء الدائم. Frontier هي منطقة محطمة من الفضاء، مشوهة بوجود ثقوب سوداء هائلة مقيدة بالجاذبية في رقصة مروعة. يغزو الذكاء الاصطناعي المارق أعماقها؛ ويفسد ويستهلك بقايا ما لا يزال قائمًا.

في ظاهرها، تبدو Eve Frontier وكأنه بديل مثير للعبة Eve Online، ولكن إدراج تقنية العملات المشفرة أثار ردود فعل عنيفة من لاعبي Eve Online، حيث أخبر بعضهم CCP بما يشعرون به عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات الفرعية.

على الرغم من هذه التفسيرات، تفاعل لاعبو Eve Online برعب مع إعلان Eve Frontier، يكتظ قسم subreddit الخاص بها بالشكاوى، حيث اتهم أحد اللاعبين CCP بتشويه سمعة Eve Online.

دعا لاعب آخر في Eve Online CCP إلى إلغاء Eve Frontier. قال WOLFWOLF68: "لا أحد منا يريد هذا الهراء المشفر، هذا الاستيلاء اليائس على النقود، هذه المحاولة لـ"خلق شيء عظيم". هذه اللعبة حيث تبدو الكلمات الطنانة أكثر أهمية من طريقة اللعب.

أثار إعلان CCP عبر X/Twitter عن Eve Frontier ردود فعل صاخبة مماثلة من محبي Eve Online.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا