العاب / IGN

الإعلان رسميًا عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من أنمي Castlevania: Nocturne

في شهر أكتوبر الماضي وبعد الأداء الجيد الذي ظهر به الموسم الأول من أنمي Castlevania: Nocturne، خرجت إلينا شبكة لتُعلن تجديده إلى موسم ثاني بعد أسبوع واحد فقط من عرض حلقات الموسم الأول. وها نحن نتعرف اليوم على موعد بدء عرض حلقات الموسم الجديد.

فخلال فعالية Geeked Week 2024 أعلنت شبكة Netflix بأن الموسم الثاني من أنمي Castlevania: Nocturne سيُعرض رسميًا في يناير 2025.

سيشهد الموسم الثاني مشاركة "سام" و"آدم ديتس" مرة أخرى في الإخراج، وسيَسرد الموسم الجديد الفصل التالي في صعود شخصية Richter Belmont مع المشرفين العامين "كلايف برادلي" و"كيفن كولدي".

تدور أحداث الموسم الأول من Nocturne بعد 300 عام من نهاية Castlevania الأصلي من Netflix المكون من أربعة مواسم، ويتبع Richter Belmont، وهو سليل Trevor Belmont ووريث إرثه. تدور أحداثه في فرنسا في ذروة الثورة الفرنسية عندما ظهر مصاص دماء من نوع ما يلتهم الشمس ويطلق العنان لشياطين الجحيم على العالم. ونظراً لأن المسلسل لا يزال جديداً إلى حد ما فلن نحرق عليكم أكثر، ولكن يمكننا أن نقول أنه إذا كنتم تأملون برؤية ظهور واحد على الأقل لشخصية من المسلسل الأصلي فلن تشعروا بخيبة أمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا