عرب وعالم / السعودية / المواطن

تنبيهان من حالة الطقس في نجران والباحة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على مدينة نجران، ومحافظات ثار، وحبونا، ويدمة، وخباش.
وبيّن المركز أن الحالة ستبدأ – بمشيئة الله تعالى – الساعة الـ 1 ظهراً، وستستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

حالة الطقس في الباحة

كما نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, وجريان للسيول وتساقط البرد, على مدينة الباحة ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والمخواة, وقلوة, وغامد الزناد, والحجرة والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

قد يهمّك أيضاً

توقعات الأرصاد اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، كما لا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من مرتفعات تلك المناطق، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على طول طريق الساحل الجنوبي الواصل إلى جازان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا