عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

موسم 2024 يسدل الستار على فعالياته نهاية الأسبوع الحالي

تم النشر في: 

12 أغسطس 2024, 5:13 مساءً

يختتم (موسم 2024) فعالياته تحت شعار (من جديد)، يومي (16-17) من شهر أغسطس الحالي، وذلك منذُ انطلاقته في يونيو الماضي، حيث استقطب الموسم الزوار من داخل المملكة وخارجها؛ استمتعوا بالتجارب العالمية التي تم توفيرها لأول مرة في المملكة.

ويسدل الموسم الستار عن منطقة (سيتي ووك)؛ إحدى مناطق الموسم المميزة في يوم السبت 17 أغسطس، التي يتوقع أن يتضاعف عدد الزوار فيها خلال الأيام المتبقية من الموسم، فيما تختتم منطقة "Warner Bros. Discovery"، فعالياتها يوم الجمعة 16 أغسطس الحالي.

وتُقدم (سيتي ووك) لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية؛ التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، ومنطقتي (ليالي القاهرة) و(مدينة )، إضافة إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع، كما تتوفر في المنطقة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب متاجر التسوق التي توفر تجربة تسوق مميزة.

وقدمت "Warner Bros. Discovery" عروضاً لأول مرة في المملكة ضمن (موسم جدة 2024م) جمعت فيها أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العالم تحت سقف واحد؛ في منطقة مكيّفة بالكامل تتربع على مساحة تقارب 15 ألف متر مربع؛ لتنقل زوارها من المواطنين والسياح الأجانب ليعيشوا تجارب خيالية ممزوجةً بأجواء من المتعة والترفيه والعروض المسرحية الترفيهية التي تناسب جميع الشرائح العمرية.

وعاش زوار (موسم جدة 2024) فعاليات استثنائية في أجواءٍ من الفرح والترفيه، ضمن الحدث شديد الأهمية، الذي استهدف تعزيز المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، واستثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا