عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"طائرات البوليفارد" تطلق فعاليات موسم مبكرًا.. رحلة تحولت إلى فعالية في عدد من المناطق

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 9:59 صباحاً

استَبَقَت فعاليات موسم ، الانطلاقة الرسمية، للموسم والمقررة في 12 أكتوبر المقبل، حيث أصبحت عملية نقل ثلاث طائرات عملاقة من إلى موسم الرياض، فعالية ميدانية في المناطق التي تعبرها، ومحتوى رائجًا في وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لمشاهد ميدانية رصدتها "سبق" تسابق الأطفال لمشاهدة الطائرة، ووثق الأهالي لهم صورًا بجانبها للذكرى، فيما تواجد عدد من كبار السن لمشاهدة الطائرات المدنية وهي تعبر المنطقة لأول مرة، فيما ركّز الشباب على التقاط صور احترافية للمشاركة في المسابقة التي أعلن عنها رئيس هيئة الترفيه لأجمل محتوى عن الطائرة.

مشاهد متعددة، خيول وإبل وأعلام وشعارات وطنية وصور مع تضاريس مختلفة من بلادنا كانت عنوانًا للصور الاحترافية الملتقطة للطائرات الثلاث.

الفعالية التي جذبت اهتمام أبناء المجتمع في مناطق خط سير الطائرات الثلاث، تجاوز الاهتمام بها مرحلة المشاهدة والتوثيق والتصوير، حيث وصلت للاحتفاء بها، وبالفريق المشرف على عملية النقل.

‫ في مراكز أم الدوم وظلم نظّم الأهالي عملية استقبال وحفاوة بالفريق المشرف على عملية النقل، وذلك في مناطق توقّف ناقلات الطائرات، التي تتوقف عند حلول المساء، حيث أقام أهالي أم الدوم مأدبة إفطار للفريق، وكذلك في مركز ظلم جهّز أبناء المواطن محمد بن عليثه الخراص -رحمه الله- موقعًا لاستقبال الفريق ومأدبة إفطار قبل مواصلة الفريق للرحلة صباح اليوم.

الفريق قدّم شكره للأهالي على هذه الحفاوة والاستقبال.

يشار إلى أن الطائرة غادرت مركز ظلم، صباح اليوم، وواصلت رحلتها إلى العاصمة الرياض عبر طريق الحجاز القديم، حيث ستصل خلال الأيام المقبلة إلى منطقة "بوليفارد رن واي"، وهي المنطقة التي ستحتضن الطائرات الثلاث العملاقة من طراز بوينغ 777، والتي سيجري تحويلها إلى محالّ تجارية ومطاعم و13 تجربة تفاعلية للكبار والصغار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا