عرب وعالم / السعودية / عكاظ

العميد «في الصدارة وكل الأندية بعده»

نجح فريق الاتحاد في اعتلاء صدارة دوري روشن للمحترفين بفارق الأهداف، بعد تساويه في النقاط مع أقرب منافسيه الهلال والاتفاق اللذين يملكان رصيد العميد نفسه من النقاط (تسع نقاط من ثلاث مباريات)، وهي الأندية الثلاثة فقط، التي استطاعت تحقيق العلامة الكاملة.

واستطاع العميد انتزاع الصدارة بفارق الأهداف بعد انتصاره على الوحدة 7/‏1، والتعاون 1/2، والخلود 1/‏0 في الجولات الثلاث الماضية بالدوري، إذ يملك 10 أهداف، واستقبلت شباكه هدفين فقط.

وجاء الانتصار الاتحادي على الفريق الوحداوي، وسط أداء فني كبير قدمه نجوم العميد بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل «هاتريك»، ليقترب من المنافسة على صدارة الهدافين التي يتربع عليها مهاجم الهلال ميتروفيتش بستة أهداف، إذ أصبح المهاجم بنزيما في المركز الثاني برصيد 4 أهداف، وفي المركز الثالث النجم حسام عوار بثلاثة أهداف.

وافتتح الثلاثي فابينهو، فواز الصقور، وصالح الشهري أهدافهم مع الاتحاد في الموسم الحالي من خلال هز الشباك الوحداوية.

وجاء انتصار العميد على الفرسان وخطف «صدارة» الدوري من الزعيم قبل مواجهة «الكلاسيكو» التي ستجمع الهلال والاتحاد، (السبت) القادم، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، الساعة الـ9:00 مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وتعتبر المواجهة بين الفريقين بمثابة «القمة» الكروية التي ستحسم صراع «الصدارة».

وسيراقب المدرب الاتحادي لوران بلان مواجهة الهلال، اليوم (الثلاثاء)، أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا من أجل تدوين أبرز نقاط الضعف في الزعيم قبل مواجهة «الكلاسيكو» القادمة بالدوري، إذ سيرسم المدرب بلان النهج الفني الذي سيعتمده للقاء الزعيم من خلال الحصص التدريبية التي ستسبق المباراة المرتقبة، التي يطمح من خلالها لتحقيق الفوز والاستمرار في رحلة الانتصارات وحصد النقاط والمحافظة على صدارة الدوري.

وكانت مواجهة الاتحاد والوحدة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، شهدت حضور 49,712 مشجعاً، ليحتل مدرج العميد صدارة الجماهير عقب نهاية الجولة الثالثة في الدوري، ورددت الجماهير أهزوجة «العميد في الصدارة وكل الأندية بعده».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا