عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"إتقان العقارية" وبشراكة استراتيجية مع "بارك أفنيو" و"فيدا العقارية" تقيم حفلاً بمناسبة اليوم الوطني الـ94 الاثنين القادم

تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 8:23 مساءً

انطلاقًا من دور القطاع الخاص في المناسبات الوطنية كأحد مكونات المجتمع ، أعلن رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية، سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الرشيد، اليوم الثلاثاء اكتمال الاستعدادات كافة لانطلاق فعاليات وبرامج احتفاء الشركة بذكرى اليوم الوطني الـ94 لتوحيد المملكة العربية للعام الجاري 1446هـ (2024م)، عبر تجهيز مجموعة كبيرة من المواد المرئية والشاشات التفاعلية والمسرح والأغاني الوطنية التي تواكب الذكرى.

وفي التفاصيل، تتشرف رائدة التسويق العقاري بالسعودية (شركة إتقان العقارية) بإقامة الفعالية الخاصة بذكرى اليوم الوطني الــ94 لتوحيد السعودية، التي تنظمها شركة موجات بالشراكة مع بارك أفنيو وفيدا العقارية اللذين يمثلان شريكَين استراتيجيَّين في مول بارك أفنيو بحي قرطبة بمدينة ، يوم الاثنين 23 سبتمبر من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية عشرة ليلاً.

كما ستقام فعاليات استباقية للاحتفال الرسمي يومَي السبت والأحد (21 - 22 سبتمبر لعام 2024م) من الساعة الرابعة عصرًا حتى الثانية عشرة ليلاً.

وتستهدف فعاليات الاحتفال أكثر من 100 ألف مستفيد من زوار بارك أفنيو ومتابعي حسابات الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ تتنوع الفعاليات ما بين مسابقات ثقافية، وعروض شعبية، وقصائد وطنية، وفواصل لمقاطع ، تواكب ذكرى اليوم الوطني، إلى جانب استعراض الموروث الشعبي لمختلف مناطق السعودية، من خلال العرضات الشعبية التي تربط الحاضر بالماضي، وتبرز المراحل التاريخية التي شهدتها السعودية منذ عهد المؤسس ــ طيب الله ثراه ــ.

وفي تصريح صحفي لسعادة رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية، الأستاذ عبدالعزيز الرشيد، رفع أسمى التهاني والتبريكات المقرونة بصادق الدعاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن سعودي، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

وأشاد الأستاذ عبدالعزيز الرشيد بالنهضة التنموية التي تشهدها المملكة العربية السعودية بالقطاعات والمجالات كافة، منها مجال التسويق العقاري الذي يُعدُّ مؤشرًا من مؤشرات الاقتصاد الواعد بالسعودية. مؤكدًا أن مناسبة الاحتفال بذكرى يوم الوطن تجسد التعبير عن روح الولاء والانتماء لهذا الوطن الكريم.

كما أوضح الأستاذ عبدالعزيز الرشيد أن شركة إتقان العقارية تشارك مع منظومة القطاعات والجهات الحكومية والأهلية في الاحتفال بهذه المناسبة بفعاليات متنوعة، جاءت قيامًا بالواجب الوطني، وتعبيرًا عن مدى الانتماء الذي تجسد لهذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة، متطلعًا لفعاليات متميزة، تُنفذها الشركة بمشاركة منسوبيها كافة، وتعكس أهمية تجسيد الانتماء وحب الوطن في نفوس أبنائه تزامنًا مع هذه المناسبة العزيزة.

ودعا الأستاذ عبدالعزيز الرشيد الجميع للمشاركة والاستمتاع بالفعاليات والمسابقات التي ترعاها الشركة، بتنظيم من شركة موجات، وبالشراكة مع بارك أفنيو وفيدا العقارية اللذين يمثلان شريكَين استراتيجيَّين، وذلك في بارك أفنيو بمدينة الرياض.

كما أشار إلى متابعة منصات الشركة بالتواصل الاجتماعي للاطلاع على الفعاليات كافة، والمشاركة بالمسابقات المواكبة للحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا