هو وهى / سيدتى

في يوم ميلادها: صيحات جمالية شبابية من وحي نرمين الفقي

يصادف يوم 21 يونيو من كل عام ذكرى ميلاد الممثلة نرمين الفقي، وهي تعد من الممثلات المتألقات دوماً، فهي تتميز بإطلالاتها الجمالية المتنوعة، التي تجمع الرقي والبساطة في آن، والتي تليق بالمرأة الناضجة التي تميل الى الذوق الكلاسيكي في اختيار أساليب المكياج وتسريحات الشعر.

ويغلب على تسريحات شعر نرمين الفقي الطابع الكلاسيكي الناعم، كتسريحة الويفي أو الشعر المموج وتسريحة ذيل الحصان، وغيرها من التسريحات التي تزيدها إشراقاً وحيوية، وتلهم المرأة الناضجة أجمل أفكار الإطلالات الشبابية التي بالإمكان اعتمادها في الأوقات المختلفة، والتي تجعلها تبدو أصغر سناً.

أما مكياجها فهو يلهم المرأة ذات الذوق الكلاسيكي الناعم والبسيط بعيداً عن صيحات المكياج الصارخة والجريئة، بخاصة أنها تتميز بوجهها الممتلئ والدائري الذي تناسبه صيحات مكياج عديدة وألوان ظلال العيون الخافتة التي تبرز العينين.

ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد لك إطلالات جمالية شبابية من وحي نرمين الفقي لتختاري الأنسب لك في مناسباتك وحياتك العملية واليومية.

تسريحة الشعر الويفي مع مكياج ذهبي ناعم

تحرص نرمين الفقي على إبراز جمالها من خلال تسريحات الشعر الناعمة والملفتة في الوقت نفسه، وتعد تسريحة الويفي المفضلة لها في أغلب المناسبات والأوقات، وقد اعتمدتها في واحدة من إطلالاتها مع مكياج ذهبي ناعم أبرز ملامح وجهها الممتلئ مع البلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الخفيف.

تسريحة الشعر المموج مع مكياج ناعم

تليق تسريحة الشعر المموج على نرمين الفقي، وهي من تسريحات الشعر التي تناسب في الأيام العادية وأوقات العمل، وهنا اختارتها بأسلوب سهل وبسيط مع ترك خصلات الغرة منسدلة على الوجه، ونسقت معها مكياجاً ناعماً أبرز ملامحها من خلال استخدام ألوان ظلال العيون الخافتة مع القليل من أحمر الشفاه.

تسريحة ذيل الحصان مع مكياج زهري ناعم

كذلك، تميل نرمين الفقي إلى تسريحات الشعر المرفوعة الكلاسيكية الناعمة، بما فيها تسريحة ذيل الحصان التي تمنح المرأة الناضجة إطلالة أكثر حيوية وشباباً، وهي تناسب السهرات، وقد اختارتها مع الغرة البف الناعمة، وقد اختارت معها مكياجاً زهرياً ناعماً منحها مظهراً نابضاً بالحياة، ونسقته مع إطلالة زرقاء مطرزة بالفضي.
تابعي أيضاً ألوان صبغات شعر لإطلالة جريئة في عيد الأضحى.. أبرزها النحاسي

تسريحة الكعكة الضخمة مع مكياج باللون النيلي

ومن أجمل تسريحات الشعر التي تليق على ملامح نرمين الفقي هي تسريحة الكعكة الضخمة مع خصلات الغرة الويفي المنسدلة على الوجه، وقد نسقتها مع فستان من الساتان النيلي مكشوف الكتفين وبدت أنيقة جداً بتسريحة شعرها ومكياجها النيلي الملفت الذي زاد من جمال إطلالتها الجمالية.

تسريحة ذيل الحصان الطويلة مع مكياج سموكي ناعم

وتألقت نرمين الفقي في إحدى جلسات التصوير بتسريحة ذيل الحصان مع خصلات الغرة الويفي على الوجه، ونسقت مع تسريحة شعرها مكياجاً سموكياً ناعماً زاد من أناقتها مع إطلالة الجمبسوت الأسود، وبدت بتسريحتها أصغر سناً وأكثر شباباً.

تسريحة جانبية ناعمة مع مكياج زيتي مجنح

كذلك، تليق تسريحات الشعر الجانبية على ملامح نرمين الفقي، وقد اختارت في واحدة من إطلالاتها تسريحة شعر جانبية مع الغرة الجانبية البسيطة التي أبرزت جمالها، واختارت مع تسريحة شعرها مكياجاً زيتياً مجنحاً ناعماً وفستاناً باللون الزيتي مكشوف الكتفين.

تسريحة الشعر المموج الطبيعية مع مكياج برونزي

وبين الحين والآخر، تعتمد نرمين الفقي تسريحات شعر طبيعية، لا سيما خلال العطلات، فهي تجعل مظهرها أكثر حيوية وشباباً خاصة مع تسريحة الشعر المموج الطبيعي المنسدل على الأكتاف، واختارت معها في إحدى إطلالاتها مكياجاً برونزياً ناعماً.
يمكنك أيضاً أن تواكبي أحدث قصات شعر للنساء عصرية ولافتة تناسب جميع أنواع الشعر

تسريحة الريترو مع مكياج أحمر الشفاه البارز

وتألقت نرمين الفقي في يوم الحب 2024، بإطلالة جمالية راقية، اختارت فيها تسريحة الشعر الريترو المنسدل على الأكتاف مع مكياج أحمر دافئ اختارته بأحمر الشفاه البارز والقوي، ونسقت إطلالتها الجمالية مع فستان باللون الأحمر.

تسريحة الشعر المرفوع مع مكياج فضي ناعم

كما اختارت نرمين الفقي في واحدة من المناسبات التي حضرتها، تسريحة الشعر المرفوع العالية مع خصلات الغرة الويفي المنسدلة على الوجه، ونسقت مع تسريحتها مكياجاً فضياً ناعماً ومشرقاً زاد من جمالها مع فستان باللونين الأبيض والفضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا