هو وهى / سيدتى

لمناسبة ولادتها.. إطلالات جمالية راقية من وحي الأميرة رجوة

رُزق الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين بمولودتهما الأولى، التي أطلقا عليها اسم إيمان؛ اليوم الموافق 3 أغسطس، وهي الحفيدة الأولى للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا.

الأميرة رجوة اشتهرت بجمالها الهادئ ورقيها وإطلالاتها الجمالية الناعمة التي لفتت الأنظار بها منذ اللحظة الأولى لارتباطها بالأمير الحسين، وأصبحت باختياراتها البسيطة مثالاً للشابات من مختلف الأعمار وأيقونة يُحتذى بخطوطها الجمالية المفعمة بالأنوثة.

وخلال فترة حملها، تألقت الأميرة رجوة إلى جانب الأمير الحسين، بإطلالات جمالية أسرت القلوب بنعومتها، اختارت فيها المكياج وتسريحات شعر البسيطة.

يرتكز مكياج الأميرة رجوة على الألوان الترابية الخفيفة التي تبرز ملامحها الطبيعية إلى جانب درجات اللون الزهري الخافتة أو النيود، وتظهر بشرتها دائماً على طبيعتها بسبب الفاونديشن الموحد والمناسب للون بشرتها البيضاء، أما ألوان أحمر الشفاه فتتنوع بين الوردي أو الغلوسي.

أما تسريحات شعرها فهي ناعمة وبسيطة بعيداً عن الرفعات والتسريحات المعقدة، وأكثرها تسريحة الشعر الويفي المنسدل أو تسريحة الكعكة الناعمة.

ولمناسبة إنجابها مولودتها الأولى، نرصد لك أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين الجمالية، التي تلهم الشابات صاحبات الذوق الناعم والطبيعي.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة الكعكة المنخفضة

في فترة حملها، ظهرت الأميرة رجوة الحسين بإطلالة حمراء اللون مع الأمير الحسين أبرزت حملها، ونسقت معها مكياجاُ وردياً ناعماً وبسيطاً بظلال العيون الوردية الخفيفة فوق الجفن المتحرك للعين مع القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه الوردي، واختارت تسريحة الكعكة المنخفضة بالفرق الوسطي للغرة مع بعض الخصل الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج ناري باهت مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

وبإطلالة أخرى لها في الحمل، ظهرت الأميرة رجوة الحسين بفستان أحمر مناسب للحمل، اعتمدت معه مكياجاً بألوان نارية خافتة أبرزت فيها نعومة اختيارها، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر نصف المرفوع الويفي مع خصل الغرة الوسطية المنسدلة على الوجه.

مكياج طبيعي ناعم مع تسريحة الكعكة

وفي ذكرى ميلادها، تألقت الاميرة رجوة الحسين بفستان أحمر من الساتان نسقت معه مكياجاً خوخياً ناعماً ارتكز على ظلال العيون الخوخية الناعمة مع القليل من الماسكرا ومكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه الأحمر الخافت، وجاءت تسريحة الكعكة المنخفضة البسيطة لتكمل جمال إطلالتها الراقية.

صيحة مكياج اللامكياج مع تسريحة الشعر المموج

من المعروف عن الأميرة رجوة الحسين اتباعها صيحة مكياج اللامكياج الذي اعتمدته بألوان خافتة طبيعية في إحدى إطلالاتها مع زوجها الأمير الحسين، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المموج المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة.
وفي هذا السياق يمكنك مشاهدة الأميرة رجوة الحسين بمراحل متقدمة من الحمل في زيارة جديدة مع الأمير الحسين

مكياج نيود خافت مع تسريحة الشعر بالتاج الملكي

وبإطلالة ناعمة لها بعد زواجها، اعتمدت الأميرة رجوة الحسين المكياج النيود الخافت الذي ارتكز على ظلال العيون النيود مع طبقات الماسكرا الخفيفة إلى جانب مكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه النيود، واختارت تسريحة شعر ناعمة زينتها بالتاج الملكي على الرأس.

مكياج ترابي هادئ مع تسريحة الشعر الناعم

ومن أجمل اختيارات الأميرة رجوة الحسين في إطلالاتها الجمالية المكياج الترابي الهادئ بلمساته الذي يرتكز على ظلال العيون الترابية والماسكرا الخفيفة إلى جانب مكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه الوردي اللامع، وتأتي تسريحة الشعر نصف المرفوع مع الخصل المنسدلة على جانبي الوجه لتكمل جمال إطلالتها.

مكياج رقيق مع تسريحة الريترو البسيطة

طبعت الأميرة رجوة الحسين بصمتها في عالم الجمال وخطت اتجاهاً جديداً في رسمات المكياج ضمن العائلات الملكية من خلال الألوان الرقيقة والخفيفة، وهنا اختارت المكياج الترابي الخفيف الذي أبرز ذوقها الرفيع، واستخدمت الغلوس الزهري الخفيف جداً، وأكملته بتسريحة الشعر الريترو البسيطة المنسدلة على الأكتاف.
وهنا تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة في مناسبة يوم ميلاد الأمير الحسين

رسمة الأيلاينر الرفيع مع تسريحة الشعر المالس

ولا ننسى إطلالة الأميرة رجوة الحسين التي أسرت القلوب في حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني، حيث ظهرت بفستان ناعم باللون الأصفر نسقت معه مكياجاً زهرياً ارتكز على خط الأيلاينر الرفيع فوق جفن العين المتحرك مع لمسات الماسكرا الخفيفة ومكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه الزهري الغلوس، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس المصقولة بالغرة النصفية.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الويفي

ويَليق المكياج الزهري الناعم والخفيف بالأميرة رجوة التي اعتمدته كثيراً في إطلالاتها الجمالية بجانب الملكة رانيا العبدالله، وهي بطبيعة الحال تسير على خطى حماتها في مكياجها وتسريحات شعرها التي تتسم بالرقة والنعومة، وفي هذا المكياج، اختارت القليل من ظلال العيون الزهرية مع أحمر الشفاه الزهري والبلاش الوردي الخفيف، واختارت تسريحة الشعر الويفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا