رياضة / اليوم السابع

غربلة أجانب المصري قبل انطلاق الميركاتو الصيفي

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 10:00 ص

يعمل الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر على إعادة تقييم أجانب الفريق البورسعيدي قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، لتحديد المستمرين مع الفريق قبل الإعلان عن قائمة الراحلين، تمهيداً لضم جديدة لدعم صفوف الفريق استعداداً للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الثنائي، التونسي معتز زدام، والجزائري غيلاس قناوي، قد رحلا عن المصري قبل نهاية الموسم الجاري، حيث انتهت مدة إعارة الأول دون تفعيل بند الشراء، بينما انتقل الثاني إلى اتحاد العاصمة الجزائري بسبب مشكلة خاصة بالتجنيد.

وتضم قائمة أجانب المصري كلاً من، النيجيري إيزي إيمكا، الجزائري عبد الرحيم دغموم، التونسي فخر الدين بن يوسف، والثنائي، الغيني أمادو با، الغاني ليتسويل، المقيدين تحت السن.

ومن المقرر أن يحسم علي ماهر مصير أجانب الفريق خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لضم صفقات جديدة.

من ناحية أخرى، يواصل النادي المصري استعداداته لمواجهة فريق البنك الأهلي، خلال المباراة التي تقام في الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق التاسع من أغسطس، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس على ستاد العرب، وكان المصري قد تأهل إلى هذا الدور عقب الفوز في دور الـ 32 على جمهورية شبين بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا