رياضة / صحيفة اليوم

ثنائي النصر يقترب من الغياب عن كأس السوبر ـ

اقترب ثنائي نادي النصر، من الغياب عن بطولة كأس السوبر خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي التعاون، والتي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المسابقة، المقرر إقامتها مساء يوم 14 من شهر أغسطس الجاري.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان الرياضي:" فإن تاليسكا يعاني من إصابة على مستوي العضلة الخلفية، وسيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل تحديد مدة غيابه عن الفريق خلال المباراة القادمة أمام التعاون من عدمه".
وذكر المصدر:" أن سامي النجعي بات من المؤكد غيابه عن لقاء التعاون في الدور نصف النهائي، بسبب معاناته من إصابة على مستوي العضلة الركبة، تسبب في خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي وسيتم حسم موقفه من المباراة النهائية، في حالة تأهل العالمي للمباراة النهائية".
ويخوض نادي النصر، مباراة ودية أمام نادي ألميريا غدا الخميس، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة القادمة، في ظل رغبة لويس كاسترو، في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم المقبل بشكل كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا