رياضة / صحيفة الخليج

النصر يبحث عن الانتصار الأول أمام الفيحاء

: عيسى الحكمي
يبحث النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفوز الأول في الدوري للمحترفين الذي انطلق، الخميس، عندما يحل ضيفاً على الفيحاء في ملعب الملك عبدالله ببريدة، لحساب الجولة الثانية التي تنطلق، الثلاثاء، بثلاث مباريات، وتختتم الخميس.
تنطلق المباراة في تمام العاشرة بتوقيت ، وتستقطب اهتمامات واسعة، بخاصة من جانب جماهير النصر التي تبحث عن فوز يعيد المعنويات المنهارة منذ الخسارة في نهائي السوبر أمام الهلال 1-4، والتعادل المحبط في الجولة الأولى أمام الرائد داخل القواعد 1-1.
ويعاني فريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشاكل واسعة على صعيد الأداء الفني تحت قيادة المدرب لويس كاسترو، الذي لا ترحب جماهير النصر ببقائه على رأس الهيئة الفنية، تواصلاً بكتلة الإصابة التي كان آخرها إعلان إصابة متوسط الميدان سامي النجعي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وانتهاء بالمشاكل الإدارية بعد استقالة إبراهيم المهيدب بعد 60 يوماً فقط، من تسلمه رئاسة النادي العاصمي، والاختلاف على الإيطالي غويدو المدير التنفيذي.
وتدور في أركان «العالمي» أنباء عن تحديثات جديدة في الفريق قبل إغلاق النافذة الصيفية باستقدام الموهبة البرازيلية، ويسلي غاسوفا، من كورنثيانز، والتفاوض قائم مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، من باريس سان جيرمان، وسط تساؤل أخر من سيرحل من الموجودين؟
في الطرف الآخر، يدخل الفيحاء اللقاء بعد خسارته الافتتاحية أمام التعاون 0-1، والفريق إجمالاً يعوّل دائماً على الزامبي ساكالا، هداف الفريق في اقتناص الأهداف متى سنحت الفرصة.
وفي المباراة الافتتاحية للجولة، يحل الأهلي ضيفاً على الفتح في ملعب الأخير في تمام الساعة 7:45 بتوقيت الإمارات، ويبدو الأهلي الذي يدرّبه الألماني يايسله في حالة مثالية بعد الفوز الافتتاحي على العروبة 2-0، أداء ونتيجة، في حين يدخل الفتح الذي يدربه السويدي جوستافسون، مثقلاً بخسارة الافتتاح أمام القادسية 0-3، ما يجعل اللقاء بالنسبة للأخير بمثابة التعويض، وفرصة خامة لمصالحة أنصاره.
وبنشوة الانطلاقة القوية، يحل القادسية ضيفاً على الرائد على ملعب الأخير عند العاشرة، وكلاهما خرج راضياً من الجولة الأولى، بعد فوز القادسية على الفتح، وتعادل الرائد مع النصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا