رياضة / صحيفة الخليج

رونالدو يحلم بالهدف 1000 وملابسه تثير الضحك

الشارقة: ضمياء فالح
كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر حالياً ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس سابقاً، عن الوحيد الذي يريد تحقيقه قبل اعتزاله كرة القدم.
وقال رونالدو في مقابلة على قناته على اليوتيوب لزميله السابق في اليونايتد ريو فيرديناند أنه يريد الوصول للهدف 1000 رغم أن الإحصائيات تظهر أنه لم يسبق لأي لاعب أن سجل ألف هدف وأعلى الأهداف كانت من نصيب الأسطورتين البرازيليين روماريو 772 هدفاً وبيليه 767.
وقال رونالدو، الذي سجل هدفه الـ899 في مسيرته بمباراة فوز فريفه النصر على الفيحاء في الدوري السعودي مؤخراً، ممازحا:«أشعر بأنني جيد، وأعتقد أنني ما زلت وسيماً وقادراً على المرواغة والتسديد والتسجيل والقفز. في اليوم الذي أشعر فيه بأنني غير قادر على تقديم شيء سأحزم حقيبتي وأرحل عن كرة القدم، لكن حالياً أرى أن الاعتزال لا يزال بعيداً. أولاً: أريد الوصول للهدف 900 ثم الهدف 1000 لكن مع فارق واحد هو وجود أشرطة لجميع الأهداف الألف التي سجلتها»، في تسديدة مباشرة لروماريو وبيليه اللذين ادعيا وجود أهداف أخرى لهما بدون توثيق صور.
وتحدث رونالدو عن الانتقادات التي طالته بعد صيامه عن الأهداف في بطولة يورو 2024 وقال:«سجلت 60 هدفاً الموسم الماضي لكن الناس يقولون «أوه لكنك لم تسجل 5 أهداف في بطولة أوروبا» ما المشكلة ؟ لقد سجلت سلفاً 130 هدفاً. أنا أكبر هداف في تاريخ كرة القدم لكنني سأرفع السقف أكثر وسيأتي الهدف 900 ثم الهدف 1000. كم سيكون عمري حينها ؟ ربما 41 عاماً».
وتحدث رونالدو عن بكائه بعد تصدي الحارس السلوفييني أوبلاك لركلة جزائه في بطولة يورو وقال:«بكيت في ذلك اليوم لأنني أهدرت الركلة ليس لأنني فكرت أن تضييعي للركلة يعني خروج البرتغال من البطولة وأن العالم سينهار فوق رأسي بل لشعور الحزن الذي إنتاب جميع من حضر للملعب خصوصاً عائلتي ووالدتي وأطفالي وخطيبتي».
من جهتها، سخرت من خيارات خطيبها صاحب الكرات الذهبية الـ5 في الملابس عبر السنوات بعد مراجعة صوره لكن أعجبها زي علاء الدين ومنحته 11 من 10 أما بقية الملابس فقد تراوح تصنيفها بين 4 و5 من 10 ما دفعه للتعليق:«4 ؟ أنت تسخرين مني»، قبل أن ينفجرا بالضحك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا