رياضة / صحيفة اليوم

تعرّف على أماكن إقامة منافسات لاعبي في دورة الألعاب البارالمبية باريس2024

يخوض الفريق المكون من تسعة لاعبين ولاعبات، منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 في 5 أماكن في العاصمة الفرنسية باريس، وهي الدورة التي ستنطلق في الـ28 من أغسطس 2024:
ينافس عبد الرحمن القرشي وحسن دوشي ونور الصناع وسارة الجمعة وعلي النخلي، بألعاب القوى في استاد فرنسا، الذي يتميز بمضمار ذو اللون الأرجواني، وهو اللون الذي يستخدم للمرة الأولى في مسار ألعاب القوى.
ولعب على هذا الملعب مباريات كأس العالم 1998 لكرة القدم، وكأس العالم للرجبي العام الماضي
يستعد إياد آل تريك لاعب التايكوندو للمنافسة في القصر الكبير (جراند باليه ) وهو الذي يقع في قلب باريس، وله تاريخ طويل في استضافة الأحداث الفنية والرياضية. تم بناء القصر في الأصل لمعرض باريس العالمي في عام 1900، وهو معروف بصحنه الرائع وسقفه الزجاجي. خضع القصر للترميم قبل إعادة افتتاحه المذهل لدورة في باريس 2024.
يواجه الرباع عدنان سعيد (رفع الأثقال) خصومه في ساحة بورت دو لا شابيل وهي واحدة من الأماكن الجديدة في باريس 2024، تم تغطية 80% من سطح المبنى بالخضرة، وسيتم استخدام الألومنيوم القابل لإعادة التدوير والخشب الحيوي في بناء المجمع، وستتحول الساحة إلى مركز ثقافي ورياضي للأشخاص في شمال باريس بعد الألعاب..
تشارك غالية العنزي لاعبة كرة الطاولة وأصغر مشاركة في البعثة مع منافسيها في ساحة جنوب باريس الواقعة داخل باريس إكسبو، وهو مركز للمعارض والمؤتمرات يستقبل 7.5 مليون زائر سنويًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا