رياضة / الصباح العربي

إطلاق سراح رافا مير لاعب فالنسيا بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأتيناليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 09:58 مـ   منذ 32 دقيقة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن السلطات الإسبانية أطلقت سراح رافا مير لاعب فريق فالنسيا، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأتين.

إطلاق سراح رافا مير لاعب فالنسيا بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأتين

وقالت صحيفة ألمومندو ديبورتيفو الإسبانية، إنه تم إطلاق سراح رافا مير، وصديقه بابلو جارا، بعد تهمة الاعتداء الجنسي على امرأتين بسن 21 و25 عامًا، في منزل اللاعب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إطلاق سراح رافا فير وصديقه جاء بعد شهادتهما بالمحكمة صباح الأربعاء، وقضاء يومَين في الزنزانة، حيث تم اعتقالهما مساء الاثنين الماضي.

رافا مير لاعب فريق فالنسيا

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب الإسباني قال إن العلاقات الجنسية كانت برضهما، حيث التقى اللاعبين امرأتين في أحد الملاهي الليلية بعد مُباراة فالنسيا وفياريال مساء السبت الماضي، وبعد الاتفاق ذهب الأشخاص الأربعة لمنزل اللاعب.

من جانبه، ادعت المرأتان أن الاعتداء كان مزدوج، حيث حدث في بركة السباحة الخاص بمنزل اللاعب، مؤكدين أن صديق اللاعب لكم المرأة التي تبلغ من العمر 25 عامًا، حتى أن الشرطة وصلت للمنزل بعد سماع صراخ أبلغ عنه الجيران.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، بأن المرأتين تلقيتا العلاج بعد حادثة الاعتداء في مستشفى فالنسيا، ومن ثم قاموا بالادعاء على اللاعبين للحرس المدني الإسباني الذي قام باعتقال اللاعبين على الفور مساء الاثنين الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا