رياضة / صحيفة الخليج

الدورة الرياضية العمالية تنطلق بنسختها الأكبر 15 الجاري

أعلن مجلس دبي الرياضي إطلاق الدورة الرياضية العمالية السادسة التي تنظم بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي وشرطة دبي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، تحت شعار «إسعادهم هدفنا»، خلال الفترة من 15 سبتمبر الجاري حتى 23 فبراير 2025، ويشارك فيها أكثر من 46 ألف عامل وعاملة يمثلون 270 شركة يتنافسون في 12 لعبة رياضية متنوعة على 10 مواقع مختلفة في دبي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره خلفان بلهول نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وتحدث فيه سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، واللواء عبيد مهير بن سرور، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، والعميد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، كما حضر المؤتمر علي عجيف الزعابي مساعد المدير العام لقطاع الرقابة التنظيمية والحوكمة ومساعد المدير العام لقطاع تنظيم العمل في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعبدالله الشكري الأمين العام للجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، إضافة إلى ممثلي الشركات الداعمة والمشاركة في الدورة. ورحب سعيد حارب بالحضور من اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي وشرطة دبي والشركات الداعمة وقال: «الدورة الرياضية العمالية مبادرة مشتركة بين مجلس دبي الرياضي واللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، التي تقام تحت شعار (إسعادهم هدفنا) والتي نفخر بها لكونها تترجم رؤية القيادة الرشيدة لمكانة العمال من مختلف الجنسيات في مجتمعنا كما تمثل تقديراً منا لجهودهم المخلصة في بناء الوطن والمساهمة في حركة التنمية، ويسرنا أن نلتقي مجدداً لنواصل معاً رحلة النجاح من خلال تنظيم هذا الحدث الرياضي المجتمعي المتميز الذي يهدف الى إسعاد العمال».
فعاليات مختلفة
وأضاف حارب: «حريصون على أن يتضمن برنامج المنافسات فعاليات رياضية مختلفة تناسب ثقافات وقدرات وهوايات العمال من مختلف الجنسيات الذين نوفر كل السبل لتكون مشاركتهم حافلة بأجواء السعادة والحماسة».
وقال اللواء عبيد مهير بن سرور: «نشكر مجلس دبي الرياضي الشريك الاستراتيجي للجنة الدائمة لشؤون العمال، ونشكر كافة الشركاء والرعاء لهذه الدورة التي مرت عليها 5 أعوام من النجاح وما زالت تحقق المزيد من التميز، تساهم الدورة في تحقيق أهداف مهمة لصحة وسعادة المجتمع وشغل وقت الفراغ للعمال». وأضاف: «نطمح لأن يصل عدد المشاركين من الرجال والنساء إلى 100 ألف مشارك، تقام الدورة على مدار 6 أشهر وستمتد الفعاليات الموجهة للعمال على مدار العام حيث سيتم تنظيم بطولات أخرى مثل دوري كرة قدم وطائرة وكريكت، وبعدها يلتقي الفائزون في كل بطولة في دوري الأبطال».
إسعاد المجتمع
ومن جانبه، قال العميد علي المنصوري: «نشكر مجلس دبي الرياضي على جهوده الطيبة وشراكته المتميزة مع شرطة دبي في مختلف المجالات لتحقيق هدف مهم وأحد المحاور الرئيسية في استراتيجية شرطة دبي، وهو إسعاد المجتمع، وتشهد الدورة للعام السادس على التوالي زيادة في أعداد الرياضات والمشاركين، وهذا يدل على صحة التخطيط لجعل إمارة دبي المدينة الأسعد والأمن في العالم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا