رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق يسقط جاك هيندري من كشوفاته

اسقط نادي الاتفاق المدافع الاسكتلندي جاك هيندري من كشوفاته بسبب اصابته على ان يسجل في الفترة الشتوية بدلا من فيتنهو او غراي الذي من المحتمل اعارتهما في تلك الفترة .
وكان نادي الاتفاق قد أعلن نادي الاتفاق، عن غياب مدافع الفريق، جاك هيندري عن المشاركة مع الفريق لمدة من 6 ـ إلى 8 أسابيع "شهرين"، وذلك بسبب التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.
ووفقا لما نشره النادي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" فإن جاك هيندري يعاني من إصابة على مستوي وتر الركبة، تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، وسيغيب عن النادي خلال الست أسابيع، إلى 8 أسابيع بشكل رسمي، بسبب الإصابة".
ويستعد نادي الاتفاق في الوقت الحالي، لملاقاة نادي الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ونجح نادي الاتفاق في الانتصار في أول مباراتين خلال الفترة الأخيرة، بعد الفوز أمام الشباب في الجولة الأولي، والأخدود في الجولة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا