رياضة / صحيفة اليوم

المتحدث الرسمي لـ الاتحاد الأسيوي: وافقنا على نقل مباراة الأهلي وبريسبوليس إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل ـ

أكد نضال بحران المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الإثنين أن إدارة المسابقات بالاتحاد القاري وافقت على طلب نقل مباراة نادي أهلي وبريسبوليس الإيراني يوم ١٦سبتمبر في افتتاح مباريات دوري ابطال آسيا للنخبة من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الى ملعب الأمير عبدالله الفيصل.
وأوضح نضال بحران في تصريحات لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) أن الاتحاد الآسيوي تلقى طلبا من النادي الأهلي بنقل المباراة الى ملعب الأمير عبدالله الفيصل لعدم إمكانية حجز ملعب مدينة الملك عبدالله ضمن الفترة الزمنية النظامية لإقامة مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.
وأصدر الأهلي بيانا أمس الأحد أكد فيه تمسكه بحقه باللعب باستاد الملك عبدالله بجده لكن محاولاته لحجز الملعب فشلت بسبب الحجز المسبق لإقامةً مباراة الاتحاد والوحدة الدورية يوم 15 سبتمبر الجاري وهو ما عجل بطلب النادي لتغيير الملعب الى استاد الأمير عبد الله الفيصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا