رياضة / صحيفة الخليج

العاجل: وصافة «ميني فوتبول» الخليج حافز للمستقبل

الشارقة: عصام هجو
أشاد سعيد علي العاجل نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم المصغرة (ميني فوتبول ) بالنتائج والمستويات المشرفة والظهور اللافت والمميز لمنتخب لسداسيات كرة القدم في بطولة الخليج التي استضافتها سلطنة عمان مؤخراً والتي نال فيها «الأبيض» الوصافة وتأهل إلى نهائيات كأس العالم.
وقال العاجل: لقد كان بالإمكان تحقيق أفضل، ولكن نظراً لضيق فترة الاعداد وحداثة المنتخب ما تحقق يعتبر إنجازاً وسيكون أكبر دافع لنا لبذل مزيد من الجهود لأجل تقديم الأفضل آسيوياً وعلى مستوى مشاركتنا القادمة في المونديال.
وحرص العاجل على توجيه الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة واتحاد الإمارات على دعم اللجنة ودعم مشاركة المنتخب، كما أشاد بمجهود اللاعبين وانضباطهم وحرصهم على عكس الروح العالية والأخلاق الرياضية السمحة ماكان له الأثر الإيجابي في كسب ود الجماهير عندما قام لاعبو الأبيض بتنظيم ممر شرفي للمنتخب العماني وتحية الجمهور الكبير عقب نهاية المباراة، ومهما قلت عن اللاعبين والجهازين الفني والإداري لن أستطيع أن أوفيهم حقهم من حيث الانضباط والحرص على عكس الوجه المشرق للرياضة الإماراتية في المحفل الخليجي الكبير .
وأشاد العاجل بدور وجهود عضو اللجنة سرمد الزدجالي مدير الفريق والمدرب سيامك ازاري، وقال: لاننسى دور نادي البطائح وعلى وجه الخصوص رئيس مجلس الإدارة حمد سالم بن حمودة الكتبي على الوقفة الكبيرة مع المنتخب ، وكذلك أندية الحمرية ومليحة و دبا الحصن.
كما توجه العاجل بالشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية في سلطنة عمان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم والإخراج الرائع والمميز، وخص بالشكر الشيخ مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار والدكتور أحمد الغساني رئيس بلدية ظفار على التعامل الراقي والجميل مع منتخب الإمارات، وأشاد بردة فعل الجماهير العمانية تجاه لاعبي منتخب الإمارات عقب نهاية المباراة النهائية وخلال مراسم التتويج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا