رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة العراقي يرفع من وتيرة استعداداته لملاقاة النصرالسعودي

بغداد: زيدان الربيعي
رفع فريق الشرطة العراقي الأول لكرة القدم من وتيرة استعداداته لملاقاة ضيفه فريق النصر يوم الاثنين المقبل على ملعب المدينة الدولي في العاصمة العراقية بغداد، في أول مشواره في مسابقة أبطال دوري آسيا.
قاد الطاقم التدريبي لفريق الشرطة الذي يقوده المدرب العراقي الشاب أحمد صلاح الوحدة التدريبية التي شهدت توجيهات للاعبين في كيفية مواجهة لاعبي النصر السعودي بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو.
وتسود حالة من التفاؤل الكبير في صفوف فريق الشرطة العراقي قبل مواجهة ضيفه السعودي، وهذا التفاؤل جاء المستوى الجيد الذي قدمه الفريق في آخر مبارياته في المعسكر التدريبي الذي أقيم في أمام فريق الزمالك والتي انتهت بفوز الأخير 3 -2.
ويسعى فريق الشرطة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مرضية تمثل بداية جيدة لمشواره الآسيوي الطويل. إذ من المؤمل أن يشهد ملعب المدينة الدولي حضوراً جماهيرياً كبيراً للمباراة، ليس من جمهور الشرطة فقط، بل من عامة الجمهور العراقي بسبب الرغبة في مشاهدة رونالدو على أرض الواقع.
وكان الفريقان قد التقيا في العام الماضي في ضمن كأس الملك سلمان وانتهت المباراة في حينها بفوز النصر السعودي بهدف وحيد سجله رونالدو من ركلة جزاء في مرمى الحارس أحمد باسل فاضل، الذي سيكون متواجداً في مباراة الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا