رياضة / صحيفة الخليج

«فيفا» ترفض دعوى فيتوريا ضد الاتحاد المصري لكرة القدم

«الخليج»- متابعات
حكمت غرفة تسوية المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم في نزاعه مع المدرب السابق للمنتخب الوطني روي فيتوريا.
وكان المدير البرتغالي قد قدم دعوى يطالب فيها بالقيمة الكاملة لعقده، والتي تقدر بحوالي 4 ملايين يورو، بعد فصله في وقت سابق من هذا العام.
وتم إنهاء عقد فيتوريا بعد خروج المبكر من كأس أمم أفريقيا في يناير، وعلى الرغم من دفع الاتحاد المصري لكرة القدم للرسوم المحددة لإنهاء العقد، استمر فيتوريا وفريقه القانوني في متابعة القضية، مطالبين بتعويض إضافي.
ومع ذلك، رفضت الفيفا دعوى فيتوريا، مشيرة إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أوفى بالتزاماته التعاقدية.
نجح فريق الدفاع القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة المحامي محمد المشطا، في إثبات أن مطالب فيتوريا لا أساس لها من الصحة وأن جميع الالتزامات التعاقدية قد تم الوفاء بها، كانت القضية قد نُظرت من قبل محكمة إسبانية.
هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها فيتوريا طرفًا في نزاع قانوني بارز مع صاحب عمل سابق، في عام 2020، رفع دعوى ناجحة ضد نادي النصر بسبب الفصل التعسفي، محققاً تسوية مالية كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا