تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تقرير يوضح تفاصيل سُمك هاتفي S25 وGalaxy S25 Ultra

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستمر في العمل على تطوير سلسلة هواتف S25 إستعداداً للإعلان المرتقب في شهر يناير من العام المقبل، ولقد كشفت أحدث التفاصيل عن سُمك هاتفي Galaxy S25 وGalaxy S25 Ultra.

إستعرضت تفاصيل جديدة جاءت من موقع “Ice Universe” خطط سامسونج لدعم Galaxy S25 بتصميم بسُمك 7.2مم، بينما تدعم هاتف Galaxy S25 Ultra بتصميم بسماكة 8.2مم.

ومن المقرر أن ترتفع وحدة الكاميرة 1.8مم عن هيكل هاتف S25، بينما تبرز وحدة الكاميرة 2.4 مم في إصدار Ultra، وعند المقارنة بهاتف iPhone 16 Pro Max فإن قدمت هذا الإصدار بسماكة 4.3مم.

أيضاً تؤكد هذه التفاصيل على أن هاتف Galaxy S25 سيكون أنحف الإصدارات التي قدمت في سلسلة هواتف Galaxy S حتى الآن، كما أن إصدار Galaxy S25 Ultra القادم سيكون أنحف هواتف Ultra بسماكة 8.2مم.

يذكر أن سامسونج تستعد لعقد حدث في شهر يناير لكشف النقاب عن سلسلة Galaxy S25، على أن يأتي إصدار Ultra بترقية في إعدادات الكاميرة هذا العام.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا