عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حالقة شعرها.. لينا أحمد الفيشاوي تظهر بعد اختفاء عام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشرت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على انستجرام، لتعود للظهور بعد اختفاء عام. وظهرت لينا أحمد الفيشاوي، خلال الصورة بشعر قصير، وذلك بعدما قامت بحلاقة شعرها «زيرو» العام الماضي. 

لينا أحمد الفيشاوي تحلق شعرها 

كانت  لينا أحمد الفيشاوي – قد ظهرت عبر حسابها الشخصي والجديد عبر تطبيق الصور انستجرام، بعد غياب عام منذ ظهورها مع والدتها هند الحناوي في شهر أكتوبر 2022.  واستخدمت لينا أحمد الفيشاوي، صورة ليست حديثة، كصورة لملف حسابها الشخصي الجديد عبر انستجرام، وظهرت فيه حليقة الرأس (زيرو).

لينا أحمد الفيشاوي

واتجهت لينا أحمد الفيشاوي، للمشاركة مع إحدى فرق التمثيل في لندن، والتي تدعم صغار المواهب هناك، حيث تعيش مع والدتها هند الحناوي. لينا أحمد الفيشاوي، تحتفل في شهر أكتوبر المقبل، بعيد ميلادها الـ 19، حيث إنها مواليد 22 أكتوبر من عام 2004. 

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي 

وكان أحدث أعمال أحمد الفيشاوي، هو بنقدر ظروفك، الذي تم عرضه في السينمات في شهر مايو الماضي. 

فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، ، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم. 
لينا الفيشاوي

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا