منوعات / صحيفة الخليج

مخالفة سيارة أطفال للوقوف على الرصيف

إعداد: محمد عزالدين
شارك أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي «reddit»، صورة التقطها وهو في طريقه إلى العمل، لسيارة أطفال صغيرة تعمل بالبدالات، وعليها إشعار مخالفة باللون الأصفر الفاقع، ملصق على زجاجها الأمامي، لتوقفها على الرصيف، بجوار منزل بشارع نورثهامبتون، بمنطقة ميدلاند البريطانية.
وتباينت ردود فعل رواد الموقع، فعلق أحدهم ساخراً، بأن الشرطي تمادى قليلاً بتحريره مخالفة لمرسيدس بنز، تعرضت لحادث تحطم إطارها الأمامي الأيسر.
في حين علق أحد المشاركين قائلاً: «على الرغم من اعتقادي أنها محاولة لدعابة من شرطي المرور، إلا أنني في الوقت نفسه، أعتقد أن هناك مخالفة حقيقية خفية تفيد بوجود سيارة غير مسجلة، وغير خاضعة للضريبة، ومتوقفة بشكل غير قانوني على الرصيف».
وعلق آخر: «أنا شرطي مرور، ونحن أشخاص عاديون مثل أي شخص آخر، ومع ذلك، يكون الكثير منّا جاداً لدرجة كبيرة أثناء العمل، والسبب وراء ذلك هو التعامل مع الكثير من السائقين كل يوم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا