عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة عجمان تُسعد العنصر النسائي

عجمان: «الخليج»
احتفت القيادة العامة لشرطة عجمان بيوم المرأة الاماراتية، بتنظيم احتفالية في قاعة الإبداع بنادي الشرطة للرياضة والرماية، شملت فعاليات مختلفة وسلطت الضوء على دور المرأة الاماراتية بإمارة عجمان في تنمية المجتمع وإنجازاتها الكبيرة والمتميزة في مسيرة بناء ونهضة الوطن.
وقال العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان، إن المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها بأن تكون عنصراً فاعلاً في مختلف الميادين، حتى أصبح لها يوماً يؤكد دورها وأثرها الإيجابي في المجتمع، وأثبتت أنها ركيزة أساسية في التقدم ورمزاً للإلهام والقوة، وتجلّى دورها واضحاً بتميزها في المجال الشرطي، وأسهمت بكل عزيمة في الابتكار والتقدم والريادة.
من جانبها، ألقت المقدم نورة سلطان الشامسي رئيس لجنة الشرطة النسائية ورئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة كلمتها، التي تضمنت تقديم عهد الوفاء للحكومه الداعمة وقيادة شرطة عجمان على مواصلة تقديم العطاء والسعي نحو كل ما يعزز مسيرة عجمان ويرفع راية الوطن.
واستضاف الحفل الدكتورة لمياء الزرعوني من إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، حيث تحدثت عن التطلعات المستقبلية للمرأة الإماراتية، كما تحدثت الدكتورة مزنة عبدو محمد، أخصائية الأمراض الجلدية بمستشفى أمينة، عن أهمية الحفاظ على صحة سليمة للمرأة.
وتخلل الحفل فقرات ترفيهية ومسابقات شارك فيها جميع الحضور والضيوف، وتم توزيع الهدايا والجوائز القيمة، وفي الختام كرمت المقدم نورة الشامسي المتحدثين والشركاء الداعمين، وتقدمت لهم بجزيل الشكر والامتنان على جهودهم المبذولة ودعمهم السخي للمرأة، متمنية لهم دوام التوفيق والتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا