منوعات / صحيفة الخليج

الجائزة الأبرز لـ«ذي لايف أوف تشاك» في تورونتو

فاز أحدث اقتباس سينمائي لرواية «ذي لايف أوف تشاك» لمؤلف قصص الرعب ستيفن كينغ، من بطولة توم هيدلستون، الأحد بالجائزة الأبرز في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.
واستحالت جائزة اختيار الجمهور People's Choice Award في أكبر مهرجان سينمائي في أمريكا الشمالية، بمكانة مؤشر إلى جوائز الأوسكار، وهو ما حصل في السنوات الأخيرة مع بعض الأعمال التي فازت بجائزة أفضل ، بينها «غرين بوك» و«نومادلاند».
وفيلم «ذي لايف أوف تشاك» من إخراج مايك فلاناغان، مستوحى من قصة قصيرة تحمل العنوان نفسه للكاتب ستيفن كينغ نُشرت عام 2020. وفي هذا العمل، يؤدي الممثل البريطاني توم هيدلستون دور مصرفي يدعى تشارلز كرانتز تروى قصته بترتيب زمني عكسي وفي سياق سوداوي.
ويشارك أيضاً الممثلان مارك هاميل وتشيويتل إيجيوفور في الفيلم الذي عُرض لأول مرة عالمياً في تورونتو، لكنه لا يزال يفتقر إلى موزع، في وضع يُتوقع أن يتغير بعد فوزه الأحد.
وحل في المركز الثاني الفيلم الاستعراضي «إميليا بيريز» الذي يتمحور حول قصة تاجر مخدرات متحول جنسياً، فيما نال المركز الثالث فيلم «أنورا» الحائز السعفة الذهبية في مهرجان كان، والذي تدور قصته حول حياة راقصة إثارة في نيويورك.
وجذب المهرجان مجدداً هذا العام عدداً كبيراً من المشاهير، من جينيفر لوبيز إلى أنجلينا جولي وجود لو مروراً بسلمى حايك ودينزل واشنطن.
وفي عام ، مُنحت جائزة اختيار الجمهور لفيلم «أميريكن فيكشن» الذي نال خمسة ترشيحات لجوائز الأوسكار، وفاز بجائزة أفضل سيناريو مقتبس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا