منوعات / صحيفة الخليج

غادة عادل بطلة «سيد الناس»

القاهرة- أشرف توفيق:
استقر المخرج محمد سامي، على الفنانة غادة عادل لتجسد دور البطولة النسائية في مسلسله الجديد «سيد الناس»، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم دراما المقبل 2025، ويعكف المخرج حالياً على اختيار باقي فريق العمل للمسلسل، الذي تعتمد أحداثه على ثلاث بطلات.
«سيد الناس»، من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، فيما تواصل الشركة المنتجة، تعاقداتها مع الفنانين الذين تم ترشيحهم خلال الأسابيع الماضية، والانتهاء من كل التفاصيل قبل بدء تصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.
ويعد مسلسل «سيد الناس» التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل والمخرج محمد سامي، حيث سبق والتقيا سينمائياً من خلال «أهواك» عام 2015، حيث شاركت غادة في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، أحمد مالك، انتصار، أمل رزق، إلهام عبد البديع، وكتب سيناريو وحوار الفيلم وليد يوسف ودارت أحداثه في إطار لايت كوميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا