محافظات / اليوم السابع

التحالف الوطنى يطلق حملات لطرق الأبواب لتوزيع 2500 وجبة ساخنة..

البحيرة - ناصر جودة

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 03:28 م

أطلق اليوم التحالف الوطني للعمل الاهلى التنموى، حملات مكثفة لطرق الأبواب ضمن فعاليات مبادرة "إيد واحدة" التى تم تدشينها لدعم الفئات الاولى بالرعاية بالبحيرة، حيث قامت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية، التى تعمل تحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، بتوزيع أكثر من 2500 وجبة غذائية ساخنة على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجا.

وتضمنت الفعاليات تقديم ندوات للتوعية الصحية والتمكين الاقتصادي للمرإة المصرية، بالإضافة الى برنامج  لتنميه المشروعات الصغيرة.

يذكر أن محافظة البحيرة، قد شهدت عدة مبادرات هامة للتحالف الوطنى بداية من مبادرة "ستر وعافية" مرورا بمبادرة خيرك سابق وانتهاء بمبادرة "كتف بكتف".

وتعد مبادرة "ستر وعافية" من أوائل المبادرات التى أطلقها  التحالف الوطنى  بالقرى الأكثر احتياجا بمحافظة البحيرة.

كما تعد مبادرة "خيرك سابق" من المبادرات الهامة التى نظمها التحالف الوطنى لتوزيع المواد الغذائية مجانا  على الأسر المحتاجة من خلال توزيع  كروت الخير وكراتين المواد الغذائية والوجبات الساخنة.

وشهدت محافظة البحيرة أيضا فعاليات مبادرة "كتف بكتف" وهى من  المبادرات التى أطلقها التحالف الوطنى  على مستوى الجمهورية لدعم المناطق الأكثر احتياجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا