اقتصاد / صحيفة الخليج

« دبي الوطني» يطلق «حساب المليونير» لتشجيع الادخار

دبي: «الخليج»
أعلن بنك دبي الوطني، إطلاق منتجه الجديد «حساب المليونير»، المرتبط بالادخار، والذي يتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز كبرى.
ويركز الحساب على تعزيز عادات الادخار ومكافأة العملاء بمجموع جوائز يصل إلى 57 مليون درهم، من خلال جوائز مخصصة للمواطنين الإماراتيين والمقيمين والشركات.
ويحظى أصحاب «حساب المليونير» الأفراد الذين لديهم أرصدة ودائع بقيمة 10000 درهم أو متوسط ​​رصيد بقيمة 8000 درهم لتحويل الرواتب بفرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 45 مليون درهم، بما في ذلك أربع جوائز نصف سنوية بقيمة 18 مليون درهم، و20 جائزة شهرية ضخمة بقيمة 20 مليون درهم تقريباً، وأكثر من 500 جائزة أخرى تبلغ قيمتها 6 ملايين درهم توزع على مدار 12 شهراً.
متوسط ​​رصيد شهري
وعلى نحو مماثل، يمكن لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال أيضاً الدخول في السحب من خلال الحفاظ على متوسط ​​رصيد شهري قدره 100000 درهم، بما يتيح الفرصة للفوز بجوائز تزيد قيمتها على 12 مليون درهم، بما في ذلك أربع جوائز كبرى ربع سنوية بقيمة 4 ملايين درهم، و60 جائزة شهرية ضخمة تبلغ قيمتها 3.6 مليون درهم، و204 جوائز أخرى بقيمة 4.44 مليون درهم توزع على مدار 12 شهراً.
وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا أن نعلن إطلاق ’حساب المليونير‘ الجديد من بنك الإمارات دبي الوطني، والذي يشكّل إضافة أخرى إلى مجموعة منتجاتنا وحملاتنا المبتكرة التي تهدف إلى مكافأة الأفراد على زيادة مدخراتهم. وانطلاقاً من كوننا أحد البنوك الوطنية الرائدة في المنطقة، فإننا نأخذ على عاتقنا مسؤولية تشجيع العملاء على تبني عادات مالية سليمة وجيدة، وإرشادهم إلى اتخاذ خيارات مالية مدروسة ودعمهم في تحقيق طموحاتهم المالية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا