عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«المراعي العربية» راعٍ برونزي لمعرض الصيد والفروسية

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة أدنيك، أن شركة المراعي العربية ستكون الراعي البرونزي لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024.
ويعقد المعرض تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري ، ويستمر حتى 8 سبتمبر الجاري في مركز أدنيك أبوظبي.
وسيضم المعرض أجندة حافلة بالأنشطة والعروض والمسابقات مع التركيز على صون تراث الإمارات وتبني الابتكار، كما يقدم فرصة فريدة للشركات الإقليمية والعالمية لعرض المنتجات ولقاء العملاء وعقد اجتماعات الأعمال لتعزيز العلاقات التجارية والبحث عن شراكات جديدة.
وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «تسرنا رعاية شركة المراعي العربية كراعٍ برونزي للمعرض، حيث من المقرر أن تكون دورة هذا العام استثنائية بكافة المقاييس، إذ تعد الأكبر في تاريخ المعرض».
من جانبه، قال سالم حريز، رئيس مجلس إدارة شركة المراعي العربية، إن التعاون مع المعرض له دور مهم في دعم ثقافتنا الوطنية ورفد النشاط الاقتصادي في أبوظبي ودولة الإمارات ككل، إلى جانب تعزيز الممارسات المستدامة، ومن خلال هذه الرعاية نحن نهدف إلى صون التقاليد الأصيلة مع تبني الابتكار لمستقبل أكثر إشراقاً.
ويسهم الإرث الذي صنعه معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، في ترسيخ مكانة أبوظبي الرائدة في مجال الحفاظ على وتبني مبادئ الاستدامة.
وتتمتع شركة المراعي العربية، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة بن حريز القابضة، بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً، وتعمل عبر 77 نقطة بيع في جميع أنحاء الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا