عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جزيرة الحديريات ومنتجعات باب النجوم.. عالم من الترفيه

أبوظبي: «الخليج»
يبدو أن عودة الأطفال إلى مقاعد الدراسة وقرب انتهاء فصل الصيف لا تعني أن لحظات المرح والترفيه يجب أن تتوقف، ففي شهر سبتمبر الجاري، هناك الكثير من الأنشطة والفعاليات المفيدة والممتعة التي تحتضنها منتجعات باب النجوم وجزيرة الحديريات، الوجهة الرياضية والترفيهية الرائدة التي طورتها «مُدن» في أبوظبي.
وتقام العديد من الأنشطة الممتعة احتفاءً بالعودة للمدرسة، مع قيمة ومواعيد مناسبة، كما يقدم مركز المغامرات والفعاليات الخارجية «سيركت X» عرضاً لشراء بطاقة عضوية لشهر سبتمبر والحصول على أخرى مجاناً، إلى جانب الأنشطة الخاصة للطلاب بعد نهاية الدوام المدرسي.
وتقدم جزيرة الحديريات للباحثين عن المغامرات والتشويق، خصم 50% على رسوم الدخول إلى جميع المتنزهات كل يوم خميس، بما في ذلك حديقة الألعاب المائية ومتنزه التزلج ومتنزه الدراجات الهوائية وحديقة الحبال، وقد يبتسم الحظ للضيوف للفوز بجوائز قيّمة عند التقاط أجمل الصور ومشاركة لحظاتهم الرائعة في متنزهات المغامرات.
وستحفل منتجعات باب النجوم المغيرة وبطين ليوا وجزيرة الحديريات، في شهر سبتمبر، بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة والتجارب المميزة المناسبة لجميع الأعمار، مع خصم خاص على الإقامة يصل إلى 30% على جميع الحجوزات.
وتتيح تجارب كرة القدم الفرصة لتقييم المهارات الفنية والبدنية والتكتيكية للاعبين وبالتالي تحديد مستواهم ومدى ملاءمتهم للتنافس على مستويات أعلى.
ويتيح عرض «اشترِ واحد، واحصل على الآخر مجاناً»، مشاركة المغامرة مع صديق أو أحد أفراد العائلة، علماً أن العرض متاح لفترة محدودة فقط.
كما يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة في حوض السباحة المطل على الشاطئ والحديقة المائية أو التنافس على مضمار «بي ام اكس بارك» الترابي والمتعرج.
وستنظم حصص تدريبية للمبتدئين والمتوسطين بإشراف مدربين مؤهلين وذوي خبرة عالية لتعليم الأطفال أساسيات التزلج على الألواح، بما في ذلك جلسات تعليمية عن التزلج ومهارات التوازن والدفع والركوب والانعطاف، والتزلج على المنحدرات.
إضافة إلى تقديم حصص تدريبية للمبتدئين أو الهواة من عشاق تسلق الجدران الطامحين لصقل مهاراتهم، بإشراف مدربين مؤهلين ومتخصصين في تزويد المتدربين بالنصح والإرشاد في جميع مراحل التدريب.
فيما تقدم منتجعات باب النجوم أنشطة ترفيهية وتجارب فريدة تناسب جميع الأعمار، مع عرض خصومات خاصة على الإقامة يصل إلى 30% في المنتجعات الثلاثة الفاخرة في باب النجوم.
وتقام النسخة الأولى من «ألعاب الحديريات للشركات» يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، بهدف تعزيز الصحة واللياقة البدنية بين موظفي الشركات، وهذه فرصة فريدة للزملاء للاستمتاع بقضاء لحظات ممتعة خارج أوقات العمل.
ومن المتوقع أن يشارك في الحدث من 2000 إلى 2500 موظف من مختلف الشركات، في أكثر من 18 رياضة مختلفة، بما في ذلك كرة القدم والكريكيت وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة الريشة والبادل وتنس الطاولة والجري وركوب الدراجات الهوائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا