عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الاطلاع على طلبات الترشح لجائزة محمد بن راشد للمعرفة

دبي: «الخليج»
عقد مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة» اجتماعه الأول للعام 2024 للاطلاع على طلبات الترشح لـلجائزة في نسختها لعام 2024 والتحقُّق من استيفائها لكافة المعايير والشروط، ومناقشة الإجراءات والقوانين المُعتمدة، واستعراض التقدّم المنجز في خطط الجائزة لسنة 2024، وذلك في مقر مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.
وترأس الاجتماع جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، نائب رئيس مجلس الأمناء، أمين عام الجائزة، بحضور أعضاء مجلس أمناء الجائزة، وهم الدكتور علي أحمد الغفلي، ممثل جامعة ، والدكتور محمد عثمان الخشت، الرئيس السابق لجامعة القاهرة، وألكسندر جاكوب بوريس زيندر، ممثل جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة، والدكتور آلان جودمان الرئيس التنفيذي لمعهد التعليم الدولي. وشارك في الاجتماع أعضاء المجلس الاستشاري.
وأكَّد جمال بن حويرب أن المعرفة هي القوة الدافعة للتغيير والابتكار كما أنها الأداة الأمثل لتطوير حلول متجددة تُسهم في تحسين حياة الناس وبناء مستقبل أفضل. وهي أحد أهم العوامل الضرورية في التنمية الاجتماعية، لكونها الطريق الأفضل لاستكمال مسيرة التنمية المستدامة والشاملة.
كما شهد الاجتماع مناقشة المواضيع التي سيتم إدراجها ضمن فئات الجائزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا