عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أمريكية الشارقة» توقع شراكة مع «آر-3»

الشارقة: «الخليج»
وقّعت الجامعة الأمريكية في الشارقة، اتفاقية شراكة مع مجموعة «آر-3» التعليمية، لتسهيل حصول خريجي الجامعة على قبول مباشر في كليات الطب، في جامعة سابا، والجامعة الطبية في الأمريكتين، وجامعة سانت ماثيو في منطقة الكاريبي، فضلاً عن فرصة التقدم لمنح دراسية.
وبناءً على هذه الاتفاقية، يمكن لخريجي الجامعة ممن تخرجوا بمعدل تراكمي 3.0، أو أعلى، الالتحاق بالجامعات الثلاث، والتقدم للحصول على منح دراسية تصل إلى 93 ألف دولار، في جامعة سابا، و25 ألف دولار، في الجامعة الطبية في الأمريكتين، و73 ألف دولار، في جامعة سانت ماثيو، فضلاً عن فرصة التقدم لقروض تعليمية فيدرالية أمريكية، ضمن مساعدات مالية توفر التمويل للطلبة، لمساعدتهم على دفع نفقات الدراسة الجامعية.
وقال الدكتور محمود عنبتاوي، عميد كلية الآداب «تمثل الشراكة مع مجموعة «آر-3» خطوة مهمة ضمن جهودنا الرامية إلى تعزيز فرص تعلم الطب أمام طلبتنا، إن إنشاءنا لمسارات تمكّن طلبتنا من الالتحاق بكليات الطب، لا يعبر عن التزامنا بتوفير فرص تعليمية متميزة أمام طلبتنا فحسب، بل يضمن حصولهم على الدعم والموارد اللازمة للتفوق في حياتهم المهنية الطبية أيضاً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا