عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مريم كريم تتقلد الذهبية الثانية في البطولة العربية لألعاب القوى

  • 1/2
  • 2/2

أحرزت عداءة المنتخب الوطني لألعاب القوى وفريق شرطة دبي، مريم كريم الميدالية الذهبية في البطولة العربية للناشئين تحت 18 سنة التي اختتمت منافساتها في ، بعد حصولها على المركز الأول في منافسات نهائي 200 متر.

وتُعدُّ الميدالية الذهبية الثانية للبطلة الإماراتية بعدما كانت قد توّجت أيضاً بذهبية سباق 400 متر، ليرتفع رصيد إلى ثلاث ميداليات، بعد فوز البطل سالم المقبالي بفضية رمي الجلة.

وشهد نهائي 200 متر منافسة قوية بين المشاركات، إذ تمكنت مريم كريم من انتزاع الذهبية، محققة رقماً جديداً للدولة 24.30 ثانية، كما نجحت في كسر الأرقام القياسية للسيدات والشابات والناشئات في الدولة، وأظهرت مستويات مميّزة قادتها إلى تصدر منافسات نصف النهائي، محققة أفضل زمن 24.67 ثانية.

يذكر أن مريم كريم تمتلك سجلاً حافلاً، إذ فازت بذهبيتي دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب «الإمارات 2024»، والبطولة العربية في خلال مايو وأبريل الماضيين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا