العاب / سعودي جيمر

بطل Shogun سيلعب دوراً بفيلم Ghost Of Tsushima القادم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل 3 أعوام تقريباً أعلنت Sony رسمياً عن فيلم Ghost of Tsushima من مخرج John Wick ولكن حتى الآن ليس هناك أية معلومات عن الممثلين المشاركين في هذا الفيلم.

لكن اليوم ووفقًا لما ذكره @DanielRPK، فإن هناك محادثات تجري حالياً مع Hiroyuki Sanada بطل Shogun من أجل مشاركته ببطولة فيلم Ghost of Tsushima. في الوقت الحالي، من غير المعروف الدور الذي سيلعبه ساندا في الفيلم، لكن العديد من اللاعبين ذكروا أنهم وجدوا بالفعل أن لديه عددًا من أوجه الشبه بينه وبين شخصية اللورد شيمورا. في لعبة شبح تسوشيما، شيمورا هو عم بطل الرواية الرئيسي جين ساكاي، وينتهي به الأمر بلعب دور محوري في أحداث قصته.

أحد الأسباب التي تجعل مشاركة سانادا المحتملة في فيلم ”شبح تسوشيما“ منطقية للغاية هو أنه عمل سابقًا مع المخرج تشاد ستاهلسكي. حيث لعب سانادا دور البطولة في فيلم ”جون ويك 4“ عام ، والذي كان آخر أدواره على الكبيرة. ومع تولي ”ستاهلسكي“ مسؤولية فيلم ”شبح تسوشيما“، فمن المنطقي أن يرغب في العمل مع ”سانادا“ مرة أخرى نظرًا لمدى نجاح تعاونهما السابق.

ias

من ناحية أخرى، من المقرر أن يعيد سانادا تمثيل دوره بشخصية Scorpion في فيلم Mortal Kombat 2، والذي من المقرر عرضه في دور السينما في عام 2025. وفي هذا العام، تلقى سانادا إشادة واسعة النطاق عن دوره في شخصية اللورد يوشي توراناغا في مسلسل ”شوغون“ الذي أنتجته شركة FX.

في الوقت الحالي، لم تقدم شركة PlayStation Productions أي إطار زمني لإصدار فيلم ”شبح تسوشيما“. ومع ذلك، إذا أصبح سانادا مرتبطاً بالفيلم قريباً، فهناك فرصة جيدة أن نبدأ في معرفة المزيد عن موعد بدء التصوير. ومن المتوقع أن يكون هناك جزء ثانٍ من لعبة ”شبح تسوشيما“ قيد التطوير، على الرغم من أن المطور Sucker Punch Productions لم يؤكد ذلك بعد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا