العاب / سعودي جيمر

تعرف على Adio & Lim في العرض الترويجي الجديد لـ ONE PIECE ODYSSEY

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقترب إصدار ONE PIECE ODYSSEY على منصة نينتيندو سويتش، ويمكن للاعبين مشاهدة هذا المقطع الدعائي الجديد للتعرف على أو إعادة اكتشاف الشخصيتين الأصليتين اللتين تم تقديمهما للعبة، Adio و Lim.

سيتم تعيين اللاعبين في مهمة فريق قبعة القش لاكتشاف أسرار جزيرة Waford الأسطورية، واستعادة قوتهم التي استولت عليها Lim، وهي فتاة صغيرة غامضة تكره القراصنة بشكل واضح. سوف يرافقهم Adio و Lim في هذه الرحلة عبر Waford والأماكن المختلفة في ماضيهم.

يتضمن إصدار نينتيندو سويتش من لعبة ONE PIECE ODYSSEY سيناريو Reunion of Memories الإضافي الذي يمكن لعبه بعد إنهاء اللعبة الرئيسية، بالإضافة إلى أزياء إضافية لطاقم قبعة القش مثل ملابس السفر وزي سفر Sniper King. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر أزياء City of Water لأول مرة على إصدار نينتيندو سويتش من اللعبة.

ias

من المقرر إصدار ONE PIECE ODYSSEY في 26 يوليو 2024 لمنصة نينتيندو سويتش، وهي متاحة بالفعل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا