العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon Age: The Veilguard لن تكون لعبة عالم مفتوح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع لعبة Dragon Age: Inquisition لعام 2014، قدمت BioWare أكبر إصدارات السلسلة وأكثرها انفتاحاً، حيث سمحت للاعبين باستكشاف عدداً من المناطق المفتوحة الشاسعة، لذا ليس من المستغرب أن يتوقع الكثيرون أن اللعبة التالية من السلسلة ستفعل شيئاً مماثلاً، أو ربما حتى أن تصبح عالم مفتوح بالكامل (خاصة وأن إصدارات BioWare اللاحقة مثل Mass Effect: Andromeda و Anthem فعلت ذلك أيضًا). ومع ذلك، اتضح أن لعبة Dragon Age: The Veilguard لن تكون لعبة عالم مفتوح.

في حديثها إلى IGN، كشفت المخرجة كورين بوش أن Dragon Age: The Veilguard ستكون لعبة تعتمد على المهام، مما يعني أن كل موقع وكل محتوى في اللعبة سيكون ”مصمم يدويًا ومصنوع يدويًا ومنسق للغاية“. ومع ذلك، فهي تؤكد أن المراحل ستظل تحتوي على فرص للاستكشاف والمسارات المتفرعة والمحتوى الاختياري وما إلى ذلك.

نعتقد أن هذه هي الطريقة التي نحصل بها على أفضل تجربة سرد، وأفضل تجربة لحظة بلحظة. ومع ذلك، على طول الطريق، هذه المستويات التي نذهب إليها تنفتح، وبعضها يحتوي على استكشافات أكثر من غيرها. مسارات متفرعة بديلة، وألغاز، وأسرار، ومحتوى اختياري ستجده وتحلّه. لذا فهي مفتوحة بالفعل، لكنها لعبة قائمة على المهام ومنسقة للغاية.”

ias

وماذا يعني ذلك بالضبط بالنسبة للمهام الجانبية للعبة؟ تقول ”بوشي“ إن اللاعبين سيجدون أنواعًا مختلفة من المهام الاختيارية طوال رحلتهم، والتي تتراوح بين صغيرة الحجم وكبيرة الحجم، حيث يتمثل نهج فريق التطوير في ضمان أن كل شيء ”مصمم ومنسق يدويًا“، على غرار المستويات نفسها.

بعضها [منسق للغاية]، خاصةً عندما يتعلق الأمر بدوافع وتجارب الرفاق. أنت حقاً في هذه الرحلة معهم. وفي البعض الآخر، أنت تتحرى عن عائلة مفقودة… وكل هذا المستنقع مفتوح أمامك. أنت تبحث عن أدلة، وتبحث عن طريقة لحل لغز اختفائهم.

وقد أكدت EA أمس أن اللعبة ستضم أنماط رسومات متعددة على الأجهزة المنزلية. ستُطلق لعبة Dragon Age: The Veilguard هذا الخريف على وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا