العاب / سعودي جيمر

لعبة Astro Bot ستتلقى الدعم بالمزيد من المحتويات بعيد الإطلاق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت سوني في حلقة State of Play عن لعبة Astro Bot من فريق Team Asobi وهي تكملة ”كاملة“ للعبة Astro’s Playroom. ومؤخراً علمنا بأنه تم رسمياً فسح اللعبة بالسعودية.

وحسب سوني فإن لعبة Astro Bot ستتضمن بحوالي 80 مستوى في ستة عوالم عند الإطلاق، لكن فريق ASOBI يقول أن هناك الكثير من المستويات القادمة عبر التحديثات المستقبلية. وأفضل ما في الأمر أن المحتويات الإضافية ستتاح مجاناً.

تحدثت IGN إلى رئيس الاستوديو نيكولا دوسيه، الذي قال إن هناك خططًا بالفعل لدعم اللعبة ما بعد الإطلاق، بهدف الوصول “قريبًا” بعد إصدار لعبة المنصات على في 6 سبتمبر. ستركز هذه الإضافات إلى حد كبير على إضافة المزيد من مستويات التحدي إلى اللعبة؛ اختبارات أقصر تركز على حيلة أو موضوع معين.

ias

لا يزال دوسيه متكتمًا تمامًا بشأن ما قد يكون قادمًا، لكن IGN يقدم اقتراحات بناءً على تجربة المعاينة (التي عكست وقتنا العملي على اللعبة). ركز اثنان من مستويات التحدي التي تم لعبها على إنقاذ الروبوتات التي ترتدي أزياء شخصيات PlayStation، لذلك من المنطقي أن نفترض أن هذا قد يعني المزيد من الشخصيات القادمة. عند الإطلاق، يبدو أن هناك حوالي 150 مرجعًا للشخصيات عند الإطلاق، لذلك نتطلع إلى رؤية كنوز PlayStation المنسية التي ستظهر من جديد.

وعلاوة على ذلك، وبدون حرق، يبدو أن أكبر نجوم PlayStation مثل كريتوس وأتريوس سيكون لهم دور أكبر من مجرد ظهور بسيط. يشك IGN في أنه من المحتمل أن يكون هناك مستوى يحمل طابع God of War، مما يفتح الباب أمام مراحل مستقبلية تحمل طابع الشخصية في المستقبل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا