العاب / سعودي جيمر

ميازاكي: زعماء Shadow of the Erdtree الأصعب بتاريخنا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وأخيراً حان موعد إصدار توسعة إلدن رينج Shadow of the Erdtree حيث باتت من اليوم متاحة رسميًا على PlayStation وXbox والحاسب الشخصي. وهي ستأخذ اللاعبين إلى منطقة جديدة تسمى أرض الظل. وهناك، سيواجه اللاعبون أكثر من 10 زعماء مؤكدين ومن المحتمل أن يواجهوا الكثير من التهديدات الخفية الأخرى، ومن الواضح أنها ستكون مختلفة عن أي شيء واجهوه حتى تلك اللحظة في اللعبة الأساسية.

ففي لقاء أجراه ميازاكي مع موقع CNET قال بأن الأعداء والزعماء الجدد في المحتوى الإضافي يهدفون إلى دفع اللاعبين إلى نقطة الانهيار. فالزعماء في التوسعة أصعب من اللعبة الأساسية، والأصعب في تاريخ ألعاب فروم سوفتوير. كما أن الزعماء الجانبيين أصعب من الأساسيين. وأضاف بأنهم قاموا برفع سقف الصعوبة التي يعتقدون أن اللاعبين يمكن أن يتقبلوها.

ستكون التحديات الجديدة التي سيواجهها اللاعب هي مواجهات الزعماء بالإضافة إلى أنواع مختلفة من التهديدات التي سيفرضها العالم على الناس. وبما أنه يتعين على اللاعبين التغلب على “رادان” و”موج”، وهما من أصعب زعماء “إلدن رينج”، قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى التوسعة، فمن المتوقع أن يكونوا على مستوى التحدي. والنتيجة هي أن فريق التطوير “نوعًا ما دفعنا حقًا إلى أقصى الحدود فيما يتعلق بما نعتقد أنه يمكن للاعب أن يتحمله.”

ias

لحسن الحظ، بعض من أصعب الزعماء في Shadow of the Erdtree، والتي يبدو أنها تتضمن ما هو أصعب بكثير من ميلانيا، ستكون زعماء اختيارية وليسوا أساسيين لإكمال القصة.

يوم أمس صدر تحديث جديد للعبة Elden Ring يضيف اللغة العربية رسميًا وهو يضيف كذلك خيار استدعاء Torrent في المعركة النهائية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا