العاب / سعودي جيمر

ريميك لثلاثية God of War الأولى قيد التطوير حاليًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من بين ألعاب PlayStation الحصرية، ربما تكون God of War هي اللعبة التي نجحت في تجديد نفسها أكثر من غيرها ما بين الثلاثية التي صدرت على PS2/PS3 وإعادة التصور التي شهدنا ولادتها على PS4. وعلى الرغم من نجاح لعبتي GoW الأخيرتين، إلا أن الكثيرين يشعرون بالحنين إلى الألعاب الأولى والعديد من الألعاب الفرعية التي صدرت من قبل.

وفعلاً انتشرت شائعة منذ عدة أشهر بشأن احتمال عودة تلك الألعاب الكلاسيكية لجهاز بلايستيشن 5، واليوم المسرب الشهير نيك بيكر، المعروف أيضًا باسم @Shpeshal_Nick، تطرق لتلك الشائعات التي وصلت إليه أيضاً في الحلقة 191 من بودكاست XboxEra.

وفقًا لما قيل له، يمكن الإعلان عن المشروع في وقت لاحق من هذا العام. كما سمع أنه يمكن إصداره في وقت مبكر من عام 2025، بمناسبة مرور 20 عام على بدء سلسلة God of War. ومع ذلك، فهو لا يزال لا يعرف ما إذا كان سيكون مجرد ريماستر، مثل مجموعة GoW Collection التي تم إصدارها على PS3 أو ريميك.

ias

ولكن، وفقًا له، هناك فرصة لرؤية ريميك حقيقي، وإن كان ليس بريميك كامل أي حتى لو كانت إعادة التطوير تلك بصريًا فقط دون أن يتم إعادة صياغة للقصة كما يحدث بنسخ ريميك ريزدنت إيفل على سبيل المثال. أي أننا قد نكون أمام مشروع يشبه ريميك الجزء الأول من The Last of Us حيث تم الاهتمام بالترقية الرسومية لتكون مطابقة للجزء الثاني.

كما أشار إلى أن المحتوى القابل للتنزيل (Valhalla) لأحدث لعبة God of War تلمح ربما لإعادة إحياء الألعاب الأولى من خلال وجود نسخة مجسمة من كراتوس القديم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا