العاب / سعودي جيمر

مبتكر Gears of War متحمس للغاية لعودة السلسلة مع جزء E-Day

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خلال عطلة نهاية الأسبوع، أقامت مايكروسوفت حدث Xbox Games Showcase السنوي، حيث قدمت للجماهير العديد من المشاريع الرئيسية القادمة من فرق اكسبوكس وبيثيسدا وأكتيفجن. ومن بين هذه الإعلانات، كانت هناك ألعاب مثل State of Decay 3 وFable وDom: The Dark Ages وPert Perfect Dark. ومع ذلك، قد يكون أكبر ما تم الكشف عنه هو لعبة Gears of War: E-Day.

وهي اللعبة القادمة لسلسلة ألعاب التصويب المفضلة لدى جمهور اكسبوكس. لقد انتظر اللاعبون لمدة خمس سنوات للعودة إلى لعبة Gears of War التي يطمحون إليها، لذا كان من الطبيعي أن يكون الجميع متحمس لها ومن ضمن هؤلاء الذين لا يطيقون الانتظار للعب Gears of War: E-Day المبتكر الرئيسي لثلاثية Gears الأصلية كليف بليزينسكي.

على الرغم من أن بليزينسكي أوضح في وقت سابق من هذا العام أنه مستعد “للمضي قدمًا” من عنوان Gears كمصمم للعبة، إلا أنه من الواضح أنه لا يزال معجبًا بالعنوان الذي ابتكره. حيث توجه بليزينسكي إلى تويتر لمشاركة آرائه بالجزء القادم. بشكل عام، يبدو رأيه إيجابيًا وهو معجب بالاتجاه الأولي للمقطع الدعائي.

ias

أشاد “بليزينسكي” بالمقطع الدعائي لاتباعه نهج “العودة إلى الأساسيات” وإعطاء “الناس ما يريدونه” عبر حضور نجمي السلسلة “دوم” و”ماركوس”. كما أشار أيضًا إلى أن البيئات في المقطع الدعائي الذي تم إعداده على الطاولة تضمنت “مساحة كبيرة للحظات”. استخدم “بليزينسكي” أيضًا بعضًا من معرفته بالسلسلة للإشارة إلى أن المشهد الذي ظهر في المقطع الدعائي يأتي بعد حروب Pendulum مباشرة. وهو يعتقد بأن “المقدمة قد تكون فصلاً من فصول حروب Pendulum”، ولكن هذا مجرد تخمين من جانبه.

كما امتدح بليزينسكي فريق المطورين والعمل الذي قاموا به من أجل هذا المقطع الدعائي، حتى أنه قال “أترون، لم يكونوا بحاجة إليّ.” بالطبع، يود اللاعبون رؤية بليزينسكي يعمل على السلسلة مجددًا، ولكن من الرائع أن نرى أنه يبدو ليس لديه مشكلة بمتابعة السلسلة من دونه بينما ينتقل هو مشاريع جديدة ومثيرة. هذا وكان مبتكر Gears of War قد غازل مايكروسوفت للعودة للسلسلة من جديد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا