العاب / IGN

التحديث الكبير الجديد للعبة Helldivers 2 يقدم موجة من التغييرات وتحسينًا كبيرًا لخريطة المجرة

تم إطلاق التحديث 01.000.4000 المرتقب للعبة Helldivers 2 أخيرًا، حاملًا معه مجموعة كبيرة من تعديلات اللعب وتحديثات التوازن وإصلاحات لعبة التصويب التعاونية الشهيرة، إلى جانب إنشاء ردهة للمدعوين فقط، وتغيير كبير في خريطة المجرة.

يبشر تحديث اليوم بإدخال عدد من التعزيزات للأدوات الأضعف في اللعبة في محاولة لزيادة قدرتها على البقاء، بما في ذلك Orbital Gatling Cannon، الذي أصبح الآن قادرًا على تليين الأهداف المدرعة بشدة. تم تعديل البعض الآخر لجعل أدائهم أكثر اتساقًا، مثل صاروخ Eagle 110 ملم.

يجعل التحديث أيضًا خطوط الإمداد التي تربط العوالم مرئية على خريطة المجرة، مما يسمح للاعبين بمعرفة المكان الذي يشن فيه الفصيل الغازي هجومًا، كذلك تم توفير Super Samples خلال المهام ذات الصعوبة extreme والتي ستمنح اللاعبين الذين لا يشعرون بالارتياح أثناء اللعب في مستويات الصعوبة الأعلى فرصة ترقية وحدات السفينة باستخدام المورد.

كما تم تعديل الأحداث الجوية القاسية على بعض الكواكب، مما جعل الضباب أقل كثافة، ومسارات الأعاصير النارية أكثر عشوائية، تم أيضًا تعديل الإضاءة الاصطناعية المحيطة بالمعسكرات البشرية لجعلها أقل تشتيتًا للاعب، الذي أصبح لديه الآن أيضًا خيار الاختباء في بقع كبيرة من النباتات لجعل نفسه أقل وضوحًا لدوريات العدو. في هذا الصدد، تم إرجاع نشر الدوريات إلى الطريقة التي كانت تعمل بها قبل التحديث 01.000.300 بعد التعليقات الواردة من المجتمع.

علمنا أيضًا بتقديم ردهات قائمة على الدعوة فقط، إلى جانب عدد كبير من الإصلاحات التي تعالج مشكلات واجهة المستخدم والأعطال وأخطاء اللعب، بما في ذلك الإصلاح الذي سمح للاعبين بإلقاء عدد لا نهائي من القنابل اليدوية عن طريق الضغط على زر القنبلة السريعة بعد إغلاق قائمة تحديد الأداة المستخدمة. قام المطورون أيضًا بمعالجة الخلل الذي سمح للمكوك بالتعرض للضرر أثناء الاستخراج في نهاية اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا