العاب / IGN

مخرج Helldivers 2 يدافع عن صعوبة Elden Ring: Shadow of the Erdtree

دافع Johan Pilestedt ، مخرج لعبة Helldivers 2 عن FromSoftware وصعوبة توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree.

وفقًا لما جاء في تقرير PC Gamer، استجاب Pilestedt لشخص ما على X/Twitter الذي اشتكى من الصعوبة الشديدة التي يواجهها في Shadow of the Erdtree، والتي كانت موضوعًا تمت مناقشته بشدة منذ إطلاق التوسعة في 21 يونيو 2024.

شارك Pilestedt في البداية منشورًا آخر يقول فيه إن FromSoftware لا يجعل الزعماء صعبين بدون هدف، ولكن للشعور الذي يحصل عليه اللاعبين بالتغلب عليهم، وتابع: "التصميم الجيد للعبة يثير المشاعر أكثر من أي شيء آخر".

رد مستخدم X/Twitter @Indoor_Carrot قائلاً: "المشكلة في فلسفة التصميم هذه هي أنها تلبي احتياجات جمهور محدد فقط. لقد جربت Dark Souls 1. بعد هزيمة أول زعيمين، أدركت أنها لم تكن ممتعة أو مجزية. لقد شعرت بالارتياح فقط، وتوقفت عن لعب Dark Souls بسبب هذا".

اختلف Pilestedt وقال: "اللعبة التي تستهدف الجميع ليست لعبة لأحد"، وهذا هو في الأساس شعار فريقه Arrowhead Game Studios، "دائما تلبية احتياجات جمهور محدد".

من المعروف أن ألعاب FromSoftware مثل Elden Ring و Dark Souls و Bloodborne وSekiro: Shadows Die Twice صعبة للغاية ولكن تم الإشادة بها في جميع المجالات لتصميمها العام بما في ذلك مستوى التحدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا