العاب / IGN

Bethesda لن تبتعد عن Starfield – بل تخطط للتوسعة الثانية للقصة

أصرت Bethesda على التزامها بدعم Starfield، وأكدت أنه سيتم إصدار توسعة قصة أخرى واحدة على الأقل بعد Shattered Space لهذا العام.

في مقابلة مع قناة على YouTube، قال تور هاورد من Bethesda Game Studios إن المطور يهدف إلى إصدار توسعة سنوية للقصة "على أمل أن تكون هذه الخطة لفترة طويلة جدًا".


قال هوارد إن Starfield شهدت الآن 14 مليون لاعب بعد إطلاقها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox Series X و S ومباشرة في خدمة اشتراك Xbox Game Pass، على الرغم من أن Bethesda لم تعلن بعد عن رقم المبيعات. سيتم إطلاق أول توسعة قصة للعبة، Shattered Space، في وقت لاحق من عام 2024، مع الكشف عن المقطع الدعائي الأول لها خلال حدث Xbox Games Showcase الأخير من Microsoft.

خلال المقابلة، سأل MrMattyPlays هوارد عما إذا كانت نية Bethesda الاستمرار في إصدار توسعات القصة السنوية لـ Starfield. أجاب هوارد: "نعم. إلى متى سيستمر ذلك، نأمل أن يكون وقتًا طويلاً جدًا، لكننا نخطط لما بعد ذلك، لذلك سيكون هناك توسع أخرى".

أما بالنسبة لتوسعة Shattered Space نفسها، فقد كشف هوارد عن تفاصيل مثيرة للاهتمام حول حجمها ونطاقها، وشبهها بتوسعة Far Harbour للعبة Fallout 4 التي لاقت استحسانًا.

"أحد الأشياء التي أحببناها دائمًا منذ البداية، ولكن لا أعتقد أن الناس يدركون، هي Shattered Space، الجزء الأكبر من التوسعة تلك، بمجرد وصولك إلى المدينة والكوكب، تجري أحداثها هناك . إنها تسمح لنا ببناء منظر طبيعي كما نفعل تقليديًا ولدينا المدينة والمهمة الرئيسية. وهكذا تدور أحداث هذه القصة هناك".

"من حيث المحتوى، نحن ننظر إلى ما فعلناه مع Far Harbour في Fallout 4. هذا هو النطاق الذي يناسب تطورنا في القيام بهذا النوع من توسيع القصة السنوي. متحمس جدًا لذلك، ويتيح لنا هذا الأمر القيام ببعض الأشياء بالطريقة التي كنا نفعلها في الألعاب السابقة ونمنح الأشخاص هذه التجربة، ليست متطابقة تمامًا لأنها مازالت Starfield، ولكن نقصد هذا النوع الجديد من العالم الفضائي الذي يمكنك استكشافه ويحدث هناك".

هل ستحصل Starfield على تكملة؟ إذا تحقق ذلك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نراها، حيث من المتوقع ألا يتم إصدار Elder Scrolls 6 قبل عام 2028 ومن المقرر أن تتبعها لعبة Fallout أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا