العاب / IGN

دعم التعديلات في Baldur's Gate 3 يبدو وكأنه التحديث الأخير

يبدو أن Larian Studios ستتوقف عن إصدار التحديثات الرئيسية للعبة تقمص الأدوار المحبوبة Baldur's Gate 3 بعد توفر الدعم الرسمي للتعديلات في سبتمبر 2024.

كما ذكر تقرير Eurogamer، قال الرئيس التنفيذي لشركة Larian، سوين فينكي، في حدث An Evening with Baldur's Gate 3 الذي نظمته BAFTA إنه والفريق "يريدون حقًا المضي قدمًا والقيام بأشياء جديدة" حتى يرى اللاعبون "أن مستوى الدعم يتضاءل إلى إصلاحات الأخطاء المهمة حقًا".


وأوضح فينكي: "أحد الأشياء الكبيرة بالنسبة لنا، والشيء الذي نعمل عليه حقًا الآن، هو قدرة اللاعبين على تعديل Baldur's Gate 3 بأنفسهم، لأنهم بعد ذلك سيكونون قادرين على صنع الأشياء الخاصة بهم، وأعتقد أن هذه ستكون النقطة التي سنقول فيها "حسنًا، الآن أصبحت ملكك بالكامل".

ستحول Larian بعد ذلك تركيزها إلى مشاريعها القادمة التي ليست استمرارًا للسلسلة أو حتى داخل عالم Dungeons & Dragons، لكن فينكي أصر على أن الاستوديو "مازال يعمل كما لو كانت اللعبة قد انتهت للتو" في الوقت الحالي.

وقال: "نحن نعمل على الشيء الجديد، ونحن متحمسون للغاية للألعاب الجديدة، نحن أيضًا أصحاب أرواح إبداعية. لا نريد الاستمرار في فعل الشيء نفسه، بل نريد حقًا المضي قدمًا والقيام بأشياء جديدة".

يأتي دعم التعديل الرسمي لجميع إصدارات اللعبة من خلال Patch 7، وبينما شوق Larian بالفعل بعض الإضافات الكبيرة بمناسبة الذكرى السنوية لـ Baldur's Gate 3 في 29 يوليو 2024، يبدو أن تحديث سبتمبر سيكون آخر تحديث يقوم بإجراء تغييرات كبيرة على اللعبة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا