العاب / سعودي جيمر

زيادة كبيرة بعدد لاعبي Gears of War: Ultimate Edition على اكسبوكس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ربما لم يحصل عشاق سلسلة قيرز على إعلان Gears 6 الذي كانوا يأملون به جميعاً، ولكن مايكروسوفت واستوديو The Coalition ما زالا يلفتان الأنظار بإعلانهما عن لعبة Gears of War: E-Day في Xbox Games Showcase في وقت سابق من هذا الشهر. وقد وُصفت لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث بأنها اللعبة الرئيسية التالية في السلسلة، كما أدت الإثارة التي أعقبت الإعلان عنها إلى زيادة أعداد اللاعبين للأجزاء السابقة.

ووفقاً لتقرير نشره موقع TrueAchievments، الذي يستخدم حجم عينة من أكثر من 2.4 مليون حساب على Xbox، فإنه بعد الإعلان عن لعبة Gears of War: E-Day، شهدت لعبة Gears of War: Ultimate Edition زيادة بنسبة 323% في أعداد اللاعبين على أجهزة Xbox. وعلى الرغم من أنها لم تتمكن من الوصول إلى قائمة أفضل 40 لعبة Xbox الأكثر لعبًا في ذلك الأسبوع، إلا أن لعبة Gears 5 حققت ذلك، حيث صعدت إلى المرتبة 34 بعد زيادة 66% في أعداد اللاعبين.

من المقرر أن تكون لعبة E-Day مقدمة للسلسلة. تدور أحداثها قبل 14 عاماً من أحداث اللعبة الأولى، وستكون لعبة خطية بالكامل. يقول المطور أن اللعبة ستحكي قصة أصل سلاح Chainsaw Lancer، في حين أنه من المقرر أيضًا أن تعود إلى طابع الرعب التي كانت سائدة في لعبة Gears of War الأصلية.

ias

إن لعبة قيرز أوف وور: E-Day قيد التطوير لـ Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. ولكن تاريخ الإصدار غير معروف حالياً، لكن التقارير زعمت أن مايكروسوفت قد تستهدف داخلياً إطلاق اللعبة في عام 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا