العاب / IGN

الإعلان رسميًا عن موعد عرض الموسم الثاني من أنمي كرة القدم Blue Lock

في شهر أكتوبر 2022 استطاع أنمي كرة القدم Blue Lock على مدار حلقاته الـ 24 أن يُقدم أداء جيد سواء على صعيد نسب المشاهدات أو حتى التقييمات من كبار النقاد، ولهذا قرر أستوديو 8bit تجديده لموسم ثانٍ، وها نحن نَتعرف على موعد عرض حلقات الموسم الجديد.

حيث أعلن أستوديو 8bit رسميًا بأن الموسم الثاني من Blue Lock سيُعرض ضمن أنميات موسم خريف 2024 وتحديدًا في 5 أكتوبر المقبل، وستَكون حلقات الموسم الجديد أقل من الموسم الأول، حيث يتكون الموسم الثاني من 14 حلقة فقط.

الأستوديو أعلن أيضًا عن انضمام أثنين من الممثلين الصوتيين إلى طاقم عمل الموسم الجديد وهما " ساتوشي هينو" بطل أنمي Haikyuu الذي سيلعب دور Oliver Aiku، بالإضافة إلى " أكيهيسأ واكاياما" بدور Shuto Sendou.

الأنمي تَدور أحداثه حول "أويتشي إيساجي" والذي كان على بعد لحظات فقط من تسجيل هدف كان من شأنه أن يرسل فريق كرة القدم في المدرسة الثانوية إلى البطولة الوطنية، لكنه قرر بجزء من الثانية أن يُمرر الكرة إلى زميله وهذا ما كلفه كل شيء. يتساءل "إيساجي" الذي يشعر بالمرارة والارتباك وخيبة الأمل عما إذا كانت النتيجة ستكون مختلفة لو لم يقم بالتمرير! عندما يعود المهاجم الشاب إلى وطنه تنتظره دعوة من الاتحاد الياباني لكرة القدم، وكان "إيساجي" واحدًا من ثلاثمائة مهاجم تحت 18 عامًا تم اختيارهم لمشروع مثير للجدل اسمه Blue Lock الهدف النهائي للمشروع هو تحويل أحد اللاعبين المختارين إلى المهاجم الأول للمنتخب الياباني، ومن أجل العثور على أفضل مشارك يجب أن يتنافس اللاعبين مع بعضهم البعض، وذلك من خلال سلسلة من المسابقات الفردية والجماعية للارتقاء إلى القمة. وبغض النظر عن اعتراضاته الأخلاقية على المشروع، إلا وأنه يشعر "إيساجي" بأنه مضطر للقتال في طريقه إلى القمة، حتى لو كان ذلك يعني سحق أحلام 299 مهاجمًا شابًا طموحًا بلا رحمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا