العاب / IGN

ملاحظات اللاعبين من بيتا Frostpunk 2 تؤدي لتأجيلها لشهرين

قامت Bit Studios بتأجيل Frostpunk 2 من 25 يوليو 2024 إلى 20 سبتمبر 2024.

إن Frostpunk 2 هي تكملة واعدة من نوع البقاء في المدينة، تدور أحداثها بعد 30 عاماً من عاصفة ثلجية مروعة اجتاحت الأرض، وحولت عالمنا إلى أرض قاحلة جليدية قاسية.

قال المطور أن ملاحظات اللاعبين الواردة من البيتا الأخيرة بالإضافة إلى إعطاء الأولوية لبعض الميزات التي يعمل عليها بالفعل هي التي أثارت هذا القرار. حيث قال 11 Bit Studios: "نعرف أن هذا ليس ما كنتم تودون سماعه. لكن نعتقد أن هذه الميزات الإضافية هي شيء تستحقون رؤيتها داخل اللعبة منذ اليوم الأول، وليس في تحديث تتم إضافته بعد الإصدار".

في رسالة إضافية تم نشرها على Steam، قال مخرجا اللعبة Jakub Stokalski و Łukasz Juszczyk أن متوسط ​​تقييم اللاعبين الذين أعطوا البيتا كان 8/10. ونتيجة لذلك هم يعتزمون "إحضار" بعض الميزات والتعديلات التي يعتقد المطور أن اللاعبين "سيستمتعون بها أكثر".

تتضمن أبرز الميزات إضافات جديدة إلى آليات اللعبة، وتحسينات "شاملة" لواجهة المستخدم وتجربة المستخدم، و "وفقاً للطلب الشائع"، ميزة جديدة للمدينة تسمى Zoom Stories، وهي في الأساس عمليات تكبير للصورة متاحة في أجزاء محددة من المدينة تتيح لك مشاهدة الحياة اليومية لمواطنيك. وقال المخرجان أن ردود الفعل المبكرة على هذه الإضافات كانت إيجابية للغاية.

Zoom Stories هي ميزة جديدة حصلت على الأولوية لإضافتها للعبة Frostpunk 2.

وأضافا: "لهذا السبب نأمل أن تحظى هذه الأسابيع القليلة من وقت الانتظار الإضافي الذي نحتاجه لتنفيذ جميع الميزات الجديدة بتفهمكم ولن تختبر صبركم كثيراً. من الآن وحتى الإصدار، سنشارككم تحديثات من وراء الكواليس حتى تتمكنوا من رؤية كيفية تنفيذ هذه الإضافات".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا